(فيديو) .. شابان يحاولان قتل فتاة بالشارع بمحافظة المنصورة

كثرت الحوادث والجرائم في هذه الفترة الحالية لقد أصبحنا نشاهد كل يوم خبر جديد عن جريمة مختلفة واليوم قام شابان بمحاولة قتل فتاة متعدين عليها بالذبح في وسط شارع من أحد شوارع مدينة المنصورة.

قد تم نقل هذه الفتاة إلى مستشفى الطوارئ في مدينة المنصورة وكانت حالتها الصحية في حالة حرجة جدًا،  ولكن قد تمكنوا أهل مدينة المنصورة بإلقاء القبض على واحد من هذه الشباب وتم اختفاء الثاني هربًا.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطار من اللواء محمد عبدالهادي مدير أمن الدقهلية يفيد  بأنه ورد بلاغ لمأمور قسم ثاني المنصورة بأن هناك شابين قد قاموا بذبح فتاة وذلك الحدث تم في الشارع المؤدي لمنطقة سوق الدراسات من شارع الجيش وأنه قد تم نقل الفتاة في حالة حرجة.

وقد تم نقل ضباط المباحث قيادات الأمن لمكان التي تم البلاغ عنه وتبين من قيام الشابين محاولة هذه الفتاة والتي كانت في العشرين من عمرها متلقين عليها ذبحًا بالسكين وقد أصيبت الفتاة بجرح ذبحي في رقبتها.

https://youtu.be/NG7YcixTtMU

ولكنها ظلت على قيد الحياة وتم نقلها في مستشفى الطوارئ وأكدت شهود العيان أن الفتاة كانت تمشي في الشارع وتهجم عليها هذان الشبان وقاموا بمحاولة قتل هذه الفتاة.

طاردتهم أعداد كبيرة من الشرطة لكي يتم القبض عليه ولكن تم القبض على شخص واحد فقط وفر الثاني هاربًا ولم يتم العثور والقبض عليه.