بعد الحداد على ملكة بريطانيا.. محمد رمضان يطلق كليبه الجديد”دوشة”

أعلن الفنان محمد رمضان، مساء اليوم الأربعاء، عن إطلاق كليبه الغنائي الجديد “دوشة” من خلال قناة روتانا على “يوتيوب”، وعدد من المنصات التي تهتم بالغناء، يذكر أن كليب”دوشة” من كلمات وألحان فريق “الباور العالي”، وتم تنفيذه من قبل شركة شو ميديا برودكشن برئاسة محمود الشيخ، وقيادة محمود رمضان، ومدير مالي “MR1” عبد الغني شوشة، وقام بإخراج المخرج محمد سمير.

محمد رمضان
محمد رمضان

طرح كليب دوشة

كما كشف الفنان محمد رمضان، في وقت سابق،عن  تأجيله تدشين كليب “دوشة” حدادا على وفاة الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا.

والجدير بالإشارة أن الفنان محمد رمضان قد طرح مؤخرا أغنية “متغاظين” عبر قناته على “يوتيوب”، فيما  تمكنت أغنية “تنطيط” من تحقيق نجاحا جماهيريا واسعا، وتجاوزت حاجز الـ 25 مليون مشاهدة منذ بداية  إطلاقها في 23 يونيو الماضي.

على صعيد آخر، أعلن الفنان محمد رمضان عن استمراره في تصوير مشاهده في فيلمه الجديد “على الزيرو”، الذي صرح عن تفاصيله في وقت سابق: قائلا: “الفيلم دراما وأكشن ويناقش قضية اجتماعية هامة، بالإضافة إلى  قصة الحب، يوجد علاقة جميلة بين الأب وابنه، فضلا  عن وجود أغاني في الفيلم”، وقد كشف محمد رمضان،مؤحرا، عن اسم الشخصية التي يقدمها في الفيلم.

كما حرص محمد رمضان على مشاركة جمهوره عدد من صور كواليس تصوير الفيلم عبر حسابه في “إنستجرام”، وعقب على الصور قائلا: “شخصية دراجون من تصوير فيلم (ع الزيرو) بإذن الله 2023 بجميع دور العرض، ثقة في الله نجاح”.

كما أعلن النجم محمد رمضان، عن تعاقده على بطولة فيلم”مرزوق وإيتو”، مع شركة إيجل فيلمز/ Eagle Films، للمنتج جمال سنان، وقالت الجهة المنتجة أنها وضعت ميزانية كبيرة  للفيلم، لتضمن ظهوره بأحسن صورة ونتيجة من حيث الإمكانيات والتقنيات التي تناسب حكايات الفيلم.