كلمتي أنا اللي هتمشي.. بوادر أزمة نارية بين مارسيل كولر والخطيب والسبب مثير !!

فجر السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية فيما يخص ملف الصفقات الصيفية للموسم الكروي القادم 2022-2023.

مارسيل كولر يرفض ضم فايز سليماني

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مارسيل كولر أبلغ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب أنه يرفض التعاقد مع النجم فايز سليماني لاعب منتخب جزر القمر خلال الانتدابات الصيفية الجارية.

وعقب التعاقد مع السويسري قامت لجنة التخطيط بعرض مجموعة من الفيديوهات بالإضافة إلى الملخصات الخاصة باللاعب حيث تم متابعته وبعدها أكد عدم حاجته إلى خدماته”.

وقال مصدر مقرب من مجلس الإدارة أن الخطيب كان يمني النفس بالحصول على توقيع فايز سليماني نظرًا لمهاراته لكنه في نفس التوقيت لا يرغب في الصدام مع السويسري من البداية”.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه أن كولر سوف يحسم مصير الكولومبي جيرلان بيريرا نجم فريق نادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي فيما يخص مسأله ضمه والحصول على توقيعه عقب الإطلاع على التقارير الخاصة به”.

وأنهى أن مجلس الإدارة قد أعطى الصلاحية كاملة للسويسري فيما يخص ملف الانتدابات لجلب أي من الصفقات التي يريدها ضمن الاتفاق المبرم بينهما.

يُذكر أن النادي الأهلي قد نجح في حسم صفقتي شادي حسين قادمًا من صفوف فريق نادي سيراميكا كليوباترا بالإضافة إلى البرازيلي برونو سافيو نجم بوليفار البوليفي وأعلن عنها بشكل رسمي.