بيرفع الجلابية في البلكونة !! .. رجل مسن بالجيزة: هي اللي بتقف قدامي بـ الهوت شورت

 قامت فتاة جامعية بتسجيل مقطع فيديو في منطقة الأهرام بالجيزة، لرجل عجوز يقيم في العمارة المواجهة لبلكونة منزلها، وقد صورته وهو يقوم بالاشارة لها بإيحاءات جنسية، والتحرش بها عن طريق رفع ملابسه أمامها في بلكونة منزله.

التفاصيل الكاملة لـتحرش مسن بـ فتاة جامعية في البلكونة

قالت الفتاة الجامعية أن جارهم المسن قام بالوقوف في البلكونة أمامها وقام برفع جلبابه وأشار لها بإيحاءات جنسية، كما أنه كان يحاول خلعه لملابسه مما جعلها تنهره، أما في المرة الثانية قامت بتسجيل فيديو لتوثيق قيامه بالتحرش بها.

توجهت الفتاة إلى قسم شرطة الهرم التابع لمديرية أمن الجيزة، وقامت بتحرير محضر ضد جارها المسن، قالت فيه أنه دائم التحرش بها والإشارة لها بإيحاءات جنسية وحركات مريبة، وقامت بنهره مرة ثم قامت بتصويره مقطع فيديو أثناء التحرش بها.

 

على الفور وجه اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على المتهم وتبين أنه صاحب محل أدوات منزلية، ومتهم بالتحرش بـ فتاة جامعية من شرفة منزله.

أمام فريق المباحث برئاسة رئيس مباحث منطقة الهرم المقدم أحمد عصام، قال المتهم أنه ظهر خلال مقطع فيديو الفتاة، وقام بتبرير أفعاله لأنها تخرج إلى شرفة منزلها مرتدية ملابس غير لائقة (الهوت شورت).

لقد تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغ من الطالبة الجامعية بإتهامها لجارها العجوز بالتحرش بها من بلكونة بيته المواجه للعمارة المقيمة بها، فور إخطار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة اللواء هشام أبو النصر وتوجه بسرعة لفحص البلاغ وبيان الواقعة.

نجحت تحريات المباحث التابعة للجيزة بقيادة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة العقيد هاني الحسيني، في كشف تفاصيل وأحداث الواقعة حيث تبين أن الجار المسن يقوم بإنتظار خروج جارته الى شرفتها، ويقوم بالإشارة لها بايحاءات جنسية واضحة ويحاول خلع ملابسه أمامها لقيامه برفع جلابيته ما دفعها لنهره لكثير من المرات وحينما تكرر هذا الفعل قامت بتصويره وتسجيلها لمقطع فيديو وذهب إلى قسم الهرم و قيامها بتحرير محضرا بالواقعة مرافقا له مقطع الفيديو.