سيارات الغلابة.. مفاجأة سيارات 2022 بالتقسيط بأسعار تبدأ من 60 ألف جنيه وقسط 800 جنيه

يبحث عدد كبير جدا من الأفراد على شراء عربية ذات موديل حديث وامكانيات عالية جدا وفي نفس الوقت يكون سعرها مناسب لهم جميعا لهذا السبب دائما يبحثون داخل الأسواق المستعملة على سيارة بنفس الجودة والإمكانية التي يرغب في أن تكون في سيارته وبصورة خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات بصورة كبيرة أثناء هذا الوقت لأن جميع الأشخاص يفضلون أن يريحوا أنفسهم من وسائل المواصلات العامة وعدم التأخير عن أعمالهم وكذلك مشاويرهم بقدر المستطاع لهذا السبب دائما يريدون أن يحصلوا على الأفضل والأنسب لهم بشكل كبير وسوف نعرض عليكم عدد من السيارات الحديثة وكذلك المستعملة وذات سعر مناسب لكل الفئات.

أنواع السيارات التي تبدأ بمقدم 10 ل 15 ألف جنيه

  • توجد الكثير من أنواع السيارات من فئة الـ 10- 15 ألف جنيه، كما أن أسعارها تتراوح مابين 40 ألف جنيه إلى مبلغ 60 ألف جنيه وهي عبارة عن سيارات صغيرة في الحجم واقتصادية وموفرة بشكل كبير، كما أنها تتميز أيضا بأن كافة قطع الغيار الخاصة بها تكون موجود في أي مكان ولكن المشكلة الوحيدة الموجود بها هو أنها من السيارات اليدوية التي لديها محرك تكون سعته 1300 سي سي أو أقل.
  • ومن بين كل هذه أنواع السيارات سيارة دايو ماتيز الكورية الجنوبية وهي عبارة سيارة هاتشباك ذات حجم صغير وموجودة داخل أسواق السيارات المستعملة، كما أنه يبدأ سعرها من 45 ألف جنيه.
  • بجانب أنه يوجد أيضا سيارة كيا برايد ذات موديل 2000 سيدان وتتنوع أسعارها في الأسواق المستعملة ما بين 50 إلى 70 ألف جنيه.

 مبلغ تقسيط السيارات شهريا

هناك بعض من أنواع السيارات المستعملة التي تراوح القسط الخاص بها ما بين 800 إلى 1300 كل شهر ومنها:

  • السيارات المستخدمة التي يبدأ سعرها من حوالي 45 ألف جنيه وحتى يصل لسعر 60 ألف جنيه فهي عبارة عن سيارة اقتصادية  تعمل بمحرك يبلغ 1300 سم ويصل القسط الخاص بها ل 800 جنيه.
  • أما عن فئة تقسيط السيارات التي يتراوح سعرها ما بين 60 ل 80 ألف جنيه، كما أنه يتم دفع مبلغ 1000 جنيه كل شهر.
  • بجانب أن السيارات التي يرتفع سعرها عن 80 ألف جنيه يتم دفع حوالي 1300 جنيه كل شهر.