شوبير يُفجر مفاجأة للأهلاوية بشأن محمود كهربا وكواليس الأزمة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس أزمة كهربا، خاصة أنه محسن صالح أحد أعضاء لجنة التخطيط صدم كهربا بأن النادي الأهلي سيتخلى عنه، وأنه لا مكان له في الأهلي الأمر الذي أثار صدمة وغضب محمود كهربا، وذلك قبل أن يجلس مع سيد عبد الحفيظ ليعيده إليه الحياة مرة أخرى.

الأهلي يتدخل وينهي أزمة كهربا

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير أن سيد عبد الحفيظ جلس مع محمود كهربا، وأكد له أنه سيكون له مكان في النادي الأهلي، وسيساهم الأهلي في هذا الملف لحل أزمة كهربا، بالمشاركة بين كهربا والنادي الأهلي لحل أزمة مشاركته مع الأهلي بداية من الموسم المقبل، خاصة أن الأهلي يقدر جيدا تضحيات كهربا.

https://youtu.be/brf-1gX2oTU

علاقة جيدة تجمع ياسين الميكاري ومحمود كهربا

وأعلن أحمد شوبير أن “الكرة في ملعبك” مع المدير الفني الجديد للنادي الأهلي كولر، خاصة أن المدير الفني الجديد كان متابعا جيدا لكهربا في سويسرا، متابعًا: أن كهربا سيكون متواجدًا في القائمة الجديدة، إلى جانب أن هناك علاقة جدية بين ياسين الميكاري محلل الأداء ومحمود كهربا.

شوبير ينصح كهربا: الفرصة متاحة أمامك

ونصح الإعلامي أحمد شوبير، محمود كهربا بأن الفرصة متاحة أمامك، خاصة أني أكدت سابقا أن الأهلي لن يتخلى عن كهربا، شريطة أن يقنع محمود كهربا المدير الفني الجديد، وأكد سيد عبد الحفيظ لمحمود كهربا أن الأهلي سيساهم بشكل قوي في الغرامة المفروضة عليها وستكون ما بين النادي وكهربا.

ويدخل النادي الأهلي معسكرا مغلقا بداية من السبت المقبل لتطبيق نظام اليوم الكامل، خاصة أن النظام ذلك لم يكن موجودا سابقا في الأهلي، وسيقود السويسري كولر الأهلي في 3 مباريات ودية للتقييم مستوى الفريق، في 21 و25 و29 سبتمبر الحالي استعدادا لمباريات الفريق الأول في دوري أبطال أفريقيا.