أغرب من الخيال.. تفاصيل دعوى خلع لسيدة ضد زوجها بسبب “طاجن بامية”

تضج محكمة الأسرة بعدد لا نهائي من الشكاوى الغريبة للسيدات عن أزواجهن، وما يفعله الرجال بهن من عنف وإهانة غير مبررين، وكانت إحدى تلك الوقائع ما قالته “عبير. م” في دعوى قضائية لها أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، حينما رددت أن “جوزي كسر طاجن البامية على دماغي”، مطالبة خلع زوجها.

تفاصيل دعوى قضائية لسيدة ضد زوجها

تزوجت السيدة الزوجة الثلاثينية منذ ما يقرب من عامين زواجًا تقليديًا من صاحب محلات عطارة، عن طريق أحد الجيران، ووافقت على الخطبة بعد التعرف عليه، بعد شهرين فقط انتقلت إلى عش الزوجية، واستمر زوجها فقط لـ 8 أشهر.

أغرب من الخيال.. تفاصيل دعوى خلع لسيدة ضد زوجها بسبب "طاجن بامية"
دعوى خلع بسبب طاجن بامية

تحكي الزوجة الملكومة تفاصيل ما حدث معها قائلة: علمت بعد فترة من الزواج أنه يعشق الأكل المنزلي”، مشيرة إلى أنها قد حاولت التأقلم مع الأمر، إلا أن زوجها كان دائمًا ما يتعدى عليها بالإهانة والضرب والإهانة لأتفه الأسباب، وتؤكد على أنه تعدى عليها كثيراً ولم تعترض على ذلك، إلى أن وصل الأمر لأنها “كسر طاجن البامية” على رأسها.

وتكمل مؤكدة على أنه تصرف بتلك الطريقة الوحشية لأنها ليست ذات رائحة جيدة، وخضعت إلى عملية جراحية بعد نقلها إلى المستشفى بعدما تضرر رأسها “اتخيط 56 غرزة”، ومنذ ذلك الوقت وهي ترفض العيش معه، وتطالب بالخلع خوفاً على حياتها، وتابعت: “زوجي كان مصمم على زيارتي بمنزل أهلي لكني رفضت وطالبته بالطلاق”.

وتابعت: “ولما رفض يطلقني مكنش قدامي إلا استشارة بعض المحامين علشان أتمم إجراءات الطلاق بشكل صحيح”، لذا اضطرت أن تلجأ إلى محكمة الأسرة لتتمكن من إنهاء علاقتها بزوجها وأقامت دعوى خلع ضده ولا تزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها إلى الآن، تحت رقم 236 لسنة 2021.