عاجل وهام.. تحديد موعد بدء استخراج ’’اشتراكات مترو الأنفاق’’ للطلاب 2022

رسمياً أعلنت الشركة المصرية المختصة عن إدارة وتشغيل مترو الأنفاق بالقيام بتحديد موعد بالاستخراج الاشتراكات الخاصة بالطالبات، والطلاب جميع المراحل التعليمية المختلفة، والتي يترقبها الطلاب للقيام بعمل الاشتراكات التي يتم استخدام متر الأنفاق من خلالها كل يوم طوال فتره دراسه تيسيرا على الطلاب عند الذهاب والعودة إلى المدارس.

خطوات استخراج اشتراكات مترو الأنفاق للطلاب

الشركة المصرية لأداره وتشغيل مترو الأنفاق بالقيام طرح استمارة الاشتراكات الخاصة بالطلاب وذلك ابتداء من يوم الجمعة المقبل الموافق 16 سبتمبر 2022 على أن يكون ذلك الطرح متوافر في جميع المكاتب الخاصة بصرف التذاكر في محطه الخطوط الثلاثة لمترو الأنفاق وذلك على مدار ساعات التشغيل على أن يكون ذلك ابتداءً من الساعة الخامسة وربع صباحا وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

أوضحت الشركة انه مد العمل على استخراج اشتراكات الطلاب من يوم السبت الموافق 1 أكتوبر 2022 ولمده شهر على أن يتم الاستخراج طوال أيام الأسبوع ما في ذلك أيام العطلات الرسمية حسب الاشتراكات ابتداء من الساعة 7:00 صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء وأما يوم الجمعة فتبدأ من الساعة 8:00 صباحا حتى الرابعة عصرا.

خطوات استخراج اشتراكات مترو الأنفاق للطلاب
مترو الانفاق

أماكن مكاتب الاشتراكات في محطات مترو الأنفاق 2022

مكاتب اشتراكات محطات المترو الخط الأول (عزبه النخل -المرج الجديده- عين شمس- حدائق الزيتون- منشيه الصدر- الشهداء 1 دار السلام -الزهراء- المعادي -جامعه حلوان -عين حلوان- حلوان.)

مكاتب الاشتراكات محطات الخط الثاني

يوجد (في المنيب- الجيرة- جامعه القاهرة- الدقي- العتبه 2 -كليه الزراعة- روض الفرج -مسره-الشهداء- المظلات.)

مكاتب الاشتراكات محطات الخط الثالث

توجد في (عدلي منصور- هليوبوليس- العباسية -العتبة 3 )

هذا وأوضحت الشركة انه مع تخصيص مكتب اشتراكات محطه احمد عرابي الخط الأول فيكون لأبناء العاملين فقط.