“عالمي يا فرعون”.. محمد صلاح يحطم رقم قياسي تاريخي جديد بهدفة في أياكس

حقق النجم المصري محمد صلاح رقم قياسي تاريخي جديد اليوم بعد الهدف الذي سجلة في شباك فريق أياكس أمسترام الهولندي، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد آنفيلد ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا لنسخة الموسم الحالي 2022-2023.

سجل محمد صلاح هدف التقدم لليفربول في المواجهة التي جمعته أمام أياكس أمسترام اليوم الثلاثاء، والذي جاء عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، ليحقق الانتصار الأول للريدز في دوري الأبطال بعد الهزيمة الثقيلة أمام نابولي الإيطالي في الجولة الأولى.

رقم قياسي تاريخي لمحمد صلاح

"عالمي يا فرعون".. محمد صلاح يحطم رقم قياسي تاريخي جديد بهدفة في أياكس

وحقق محمد صلاح رقم قياسي تاريخي اليوم بعد هدفة في أياكس أمستردام الهولندي بدوري أبطال أوروبا، بالتحديد على ملعب ستاد أنفيلد، مساء اليوم الثلاثاء، ليعادل رقم الأسطورة السابق للفريق ستيفين جيرارد أسطورة الريدز في وسط الملعب.

وبهدف صلاح أمام أياكس أصبح الهداف التاريخي لليفربول الإنجليزي في قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلاً للأهداف على ملعب أنفيلد بالبطولات الأوروبية والقارية، ويصل للهدف رقم 15 في مسيرته مع الريدز ويحطم رقم جيرارد صاحب الـ14 هدف، ليكت الفرعون المصري سجلاُ جديدًا هذة المرة عن طريق المنافسات القارية بدوري الأبطال.

يستعد ليفربول حالياً لمواجهة مهمة تجمعه أمام فريق برايتون والتي تدخل ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق الأول لشهر أكتوبر على ملعب ستاد آنفيلد، ويأمل صلاح في إزالة عقبة قلة التهديف بمسابقة الدوري.