ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 13-9-2022

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وأياكس بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي كانت على ملعب آنفيلد معقل الريدز ليفربول.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وأياكس

وكانت نتيجة شوط المباراة الأول قد أنتهت على واقع التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ومنذ بداية المواجهة وحاول ليفربول على ملعبه ووسط جماهيره من تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم خاصة ان الفريق كان متأخر في الترتيب حيث تلقى الهزيمة في المباراة الأولى على يد نابولي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي الدقيقة السابعة عشر سجل محمد صلاح الهدف الأول لصالح فريق ليفربول بطريقة جميلة بعد تمريرة رائعة من قبل دييجو جوتا، وفي الدقيقة السابعة والعشرين سجل محمد قدوس الهدف الأول وهدف التعادل لصالح فريق أياكس بتسديدة قوية في شباك أليسون باكر، وبعدها حاول لاعبى الفريقين من تسجيل الهدف الثاني ولكن انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أهداف مباريات اليوم الثلاثاء

أحداث الشوط الثاني

وفي شوط المواجهة الثاني دفع يورجن كلوب بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الثاني وهدف التقدم لصالح الريدز لتعويض خسارة المباراة الماضية، واستحوذ لاعبى ليفربول على مجريات المباراة ومر الوقت مرور الكرام حتى وصلت الدقيقة 89 ليسجل جويل ماتيب الهدف الثاني لصالح ليفربول بطريقة جميلة لتنتهى المباراة بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

ترتيب مجموعة ليفربول

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق ليفربول إلى النقطة رقم ثلاثة وتحقيق الفوز الأول له في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بينما وعلى الجانب الآخر فإن فريق أياكس يتجمد رصيده عند النقطة رقم ثلاثة.