موعد مباراة ليفربول وبرايتون القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الساحرة المستديرة وعشاق الكرة الأوروبية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة ليفربول وبرايتون القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها بعد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم ضد أياكس امستردام الهولندي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون القادمة

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وبرايتون القادمة يوم السبت الموافق الأول من شهر أكتوبر القادم في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري البريميرليج 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب آنفيلد معقل ليفربول.

كما أعلنت الرابطة انطلاق مباراة ليفربول وبرايتون القادمة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول قد حقق الفوز بهدفين مقابل هدف على حساب أياكس على ملعب آنفيلد عن طريق كلاً من محمد صلاح وجويل ماتيب في الدقيقة 17 و89 على الترتيب.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق ليفربول إلى النقطة رقم ثلاثة وتحقيق الفوز الأول له في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بينما وعلى الجانب الآخر فإن فريق أياكس يتجمد رصيده عند النقطة رقم ثلاثة.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون  القادمة

وتنقل فعاليات مباراة ليفربول وبرايتون القادمة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، ولم تحصل أي قناة عربية مفتوحة على حقوق نقل المواجهة.