مهاجم عالمى.. الغندور يعلن تعاقد الزمالك مع رأس حربة سوبر فى الإنتقالات الصيفية

أعلن مهاجم الزمالك السابق والإعلامي الحالى خالد الغندور تعاقد الفريق الأبيض من مهاجم من العيار الثقيل وذلك بعد رحيل مروان حمدي لاعب مصر المقاصة وسموحة السكندري السابق والذى قرر قبول عرض المصري البورسعيدي وذلك كان مفاجأة غير متوقعة من جماهير الزمالك بالأخص أن الزمالك لا يملك فى الجانب الأمامى سوى المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري.

الغندور يعلن تعاقد الزمالك مع رأس حربة

أكد الغندور منذ قليل تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع مهاجم من العيار الثقيل فى الإنتقالات الصيفية الجارية وذلك بسبب وجود هجوم جماهيري على مجلس إدارة مرتضي منصور الذى قرر الإستغناء عن خدمات مروان حمدي على الرغم أن اللاعب كان ثانى هدافى بطولة الدوري العام المصري فى الموسم المنقضي مما جعل البعض يؤكد أن تواجده فى صفوف الزمالك ستكون إضافة كبيرة للفريق الأبيض.

الغندور يعلن تعاقد الزمالك مع رأس حربة
الغندور يعلن تعاقد الزمالك مع رأس حربة

الغندور لم يقوم بالإعلان عن اسم صفقة الزمالك ولكن من المتوقع أن يقوم مرتضي منصور بالإعلان عن اسم الصفقات غدا الأربعاء بالأخص انه سيقوم بعقد مؤتمر صحفي للاعلان عن الكثير من التفاصيل الخاصة بالحجز على أرصد النادى فى البنوك من جانب ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق.

جدير بالذكر أن الزمالك قام حتى الأن بالإعلان عن تعاقده مع ثلاثة صفقات فقط لا غير الأول هو إبراهيما نداى نجم السنغال أما اللاعب الثاني فهو زكريا الوردي لاعب وسط الرجاء كما تعاقد الزمالك مع الحارس الشاب محمد صبحي.