“واي فاي مجاني فأي مكان تروحوا”..بكل سهولة احصل على وايفاي بسرعات جبارة

لاشك أن استخدام الإنترنت أصبح من الحاجات الأساسية والأولية للناس اليوم سواء للعمل أو الدراسة أو التسوق أو الترفيه. الهواتف ضرورية في العديد من الأماكن ، وأصبح العثور على حزمة إنترنت ميسورة التكلفة أكثر أهمية. والأفضل من ذلك ، توفير اتصال مجاني بالإنترنت. هذا ما نقدمه من خلال هذه المقالة بطريقة قانونية تمامًا ، دون استخدام أي تطبيق أو برنامج.

خدمتنا القادمة متوفرة على جميع الهواتف المحمولة حول العالم ، وهي ليست جديدة. إليك كيفية الحصول على خدمة Wi-Fi مجانية ، لكنها لا تعمل لعدة سنوات ، بل بالعكس هي نادرة جدًا، والقليل من الناس على دراية بتلك الخدمة ، إنها مجانية ورائعة جدًا.

هذا وبجانب ان الكثير من الشباب اليوم يتجه إلى العمل بمجال التكنولوجيا والانترنت مثل المصممين والمبرمجين وغيرهم وهؤلاء الأشخاص يحتاجون إلى انترنت سريع ومتوفر قي كل مكان يذهبوا فيه لكي يتموا أعمالهم، لذلك فإن هذا المقال لهم..تابعوا من خلال الأسطر القليلة القادمة .

تقوية إشارة الواي فاي
تقوية إشارة الواي فاي

إنترنت فيسبوك مجاني واي فاي مجاني

الطريقة التي نتحدث عنها اليوم هي خدمة من Facebook تسمى Free Wi-Fi ، والتي تتيح لك استخدام شبكة Wi-Fi مجانية من خلال البحث عن الأماكن القريبة التي بها اتصالات إنترنت مجانية. شبكة Wi-Fi الخاصة بك عند زيارة هذا الموقع. يمكنك استخدامه كما تريد.

“واي فاي مجاني فأي مكان تروحوا”..بكل سهولة احصل على وايفاي بسرعات جبارة

كيفية استخدام الإنترنت مجانًا من تطبيق Facebook

  • أول شيء يجب فعله هو الوصول إلى تطبيق Facebook.
  •  ثم اضغط على النقاط الثلاث أعلى الشاشة لإدخال الإعدادات.
  •  ثم اضغط على كلمة “المزيد” أو “المزيد”.
  •  سترى عبارة Free Wi-Fi ، اضغط عليها.
  •  إذا لم تتمكن من العثور على كلمة Free Wi-Fi ، فابحث عنها في مربع البحث في نفس الصفحة.
  •  إليك المواقع التي بها خدمة الواي فاي المجانية.
  • من خلال النقر فوق أي منها ، يمكنك تسجيل الدخول والاتصال بالشبكة وتصفح الإنترنت مجانًا.

فيديو يشرح كيفية الوصول إلى الإنترنت مجانًا

دليلك خطوة بخطوة حول كيفية الوصول إلى الإنترنت مجانًا وبطريقة قانونية 100٪ ، دون اختراق أو برامج أو تطبيقات ، من خلال خدمة الواي فاي المجانية التي تقدمها شركة فيسبوك بالشراكة مع العديد من الشركات :