عضة منة هتموتك علي طول!!! علامات تنبئ بوجود “ثعبان” في المنزل عليك البحث في هذه الأماكن ؟؟؟

من منا لا يخاف من الثعابين، فهي من الزواحف الخطيرة والمخيفة للغاية، لذلك يجب التأكد من عدم وجودها في المنزل أو في محيطه ، ويجب القضاء على جميع العوامل التي تسبب جاذبيتها حيث انها من الزواحف التي تحب الظلمة والضيقة مثل الشقوق في جدران منزلك،والآن نقدم لكم مجموعة من العلامات التي تنبئ بوجود ثعبان في المنازل.

عضة منة هتموتك علي طول!!! علامات تنبئ بوجود "ثعبان" في المنزل عليك البحث في هذه الأماكن ؟؟؟

علامات تنبئ بوجود ثعبان في المنازل

هناك بعض العلامات التي تدل على وجود ثعبان في المنزل ، وطبيعة الثعابين أنها تميل للتواجد في  الأماكن الضيقة والمظلمة ، ونعرضها عليك في السطور التالية ، بحسب تقرير من موقع “بست لايف”.

قال الخبير المنزلي ومؤسس شركة “Casadar” التي تبيع المنازل عبر الإنترنت ، لوريس كونستانتين: قد تكون الثعابين في المنزل في حالة حدوث ضوضاء غير متوقعة من مناطق الأرض ، وتميل دائمًا إلى الأماكن المظلمة والباردة ، الأماكن الآمنة بعيدًا عن الحيوانات المفترسة .

أوضح المشرف على تصميم المناظر الطبيعية “ميلودي إستس” أنه في المقام الأول يجب أن تتأكد من وجود ثعبان في قبو المنزل أم لا ، وإذا كان منزلك في شقة قريبة من الأرض يجب أن تكون حريصًا ، لأن الثعابين غالبًا ما تلجأ إلى قبو المباني والمنازل ، ولا يجب أن تغادر المنزل في ظلام دامس لفترات طويلة.

يوافق جيريمي ياماغوتشي على أنه يجب عليك دائمًا البحث في الطابق السفلي ، ويوضح أن هناك عوامل ثانية يمكن أن تدعو ثعبانًا إلى هذا المكان ، مثل أن الطابق السفلي في المنازل هي بيئة جذابة للضفادع والعناكب والفئران والسحالي ، وكلها تؤكل من قبل الثعابين.

لكن الثعابين لايكفيها هذه المساحات ، لأنه ليس كل منزل به قبو ، لذلك يقول إستس ، “إذا لم يكن لديك قبو ، فهناك غرفة نوم ، أو تحت السرير ، أو في الحمام ، وهي أمور أخرى أماكن تحب الثعابين الاختباء “.