أنتوا لسه شوفتوا حاجة؟.. مارسيل كولر يفاجئ لاعبي الأهلي بقرار مثير بعد المران الأول

خضع لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يوم أمس لتدريبات بدنية وذلك تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الذي تم تعيينه لمدة عامين خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي تم إقالته من منصبه على خلفية النتائج السلبية التي تحققت تحت قيادته بالإضافة إلى خسارة لقبي الدوري وبطولة كأس مصر لمصلحة الغريم التقليدي واللدود نادي الزمالك.

كولر يفاجي لاعبي الأهلي بقرار مثير

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مارسيل كولر المدير الفني الجديد للشياطين الحمر قد قاد المران الأول له مع النادي الأهلي يوم أمس الأحد على ملعب التتش في الجزيرة وإقتصر فقط على بعض التمرينات البدنية من أجل الكشف عن الحالة الخاصة بكل لاعب من لاعبي الفريق.

ومن المُنتظر أن تجري يوم غدًا الأثنين القياسات البدنية الخاصة باللاعبين في أحد المراكز المتخصصة للوقوف على جاهزية كلًا منهم والوقوف على الحالة الخاصة بالنجوم الأساسيين لوضع البرنامج التدريبي المناسب لكل لاعب على حدة ضمن الخطة الموضوعة الخاصة بالاستعداد للموسم الجديد.

ويسعى النادي الأهلي إلى إستغلال إسم كولر الكبير في عالم التدريب والنجاحات التي قام بها مع منتخب النمسا وفريق نادي بازل بالتتويج ببطولة الدوري والكأس المحليين لضمان التتويج بالبطولات رفقة زعيم الأندية الأفريقية بعد موسم مليء بالإخفاقات الخاصة بخسارة لقب الدوري والكأس وفقدان اللقب المفضل دوري أبطال أفريقيا لمصلحة الوداد المغربي.