موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستعرض معكم موقع كورة في العارضة موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة والنارية والتي تعتبر قمة الجولة الثانية من البطولة العالمية بين أقوى فريقين في المجموعة برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز ضد بايرن ميونخ بقيادة نجلسيمان.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وبايرن ميونخ يوم غد الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر 2022 في إطار الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال اوروبا للنسخة الجديدة التي انطلقت الأسبوع المنصرم، كما سوف تقام المباراة عبر ملعب أليانز أرينا معقل فريق بايرن ميونخ العريق.

وستنطلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في قمة الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت الامارات في المباراة الأقوى في المجموعة على الإطلاق والتي ستشهد إقبال كبير للمشاهدة.

ويسعى فريق برشلونة من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المباراة الثلاثة والثآر من فريق بايرن ميونخ خاصة أنه حقق الفوز عليه ذهابًا وإيابًا في الموسم الماضي بقيادة تشافي هيرنانديز وكانت السبب الرئيسي في خروج الفريق من دور المجموعات.

وكان برشلونة قد حقق فوز كبير في المواجهة الماضية على حساب فيكتوريا بلزن بخمسة أهداف مقابل هدف، بينما حقق فريق بايرن ميونخ الفوز على إنتر ميلان بهدفين دون رد.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة برشلونة وبايرن ميونخ عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium ويتولى التعليق حفيظ دراجي.