معلومات مثيرة عن ماركوس غوليرمي “الجوكر” صفقة الأهلي المحتملة

دخلت إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية في مفاوضات قوية مع اللاعب البرازيلي ماركوس غوليرمي لاعب فريق ساو باولو البرازيلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب لدعم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد، وقد أشارت تقارير أمريكية على اقتراب اللاعب من اللعب بالدوري المصري خلال الموسم الجديد.

عرضت أحد شركات التسويق على النادي الأهلي التعاقد مع الموهبة البرازيلية ماركوس غوليرمي نجم ساو باولو البرازيلي، لدعم صفوف الفريق بعد معرفتهم بان المارد الأحمر يبحث عن دعم لصفوف فريقه خلال الميركاتو الحالي، وخلال الفترة المقبلة سيتم حسم الأمر من قبل المدير الفني الجديد السويسري مارسيل كولر، وموقفه من التعاقد مع اللاعب من عدمه.

معلومات مثيرة عن ماركوس غوليرمي

معلومات مثيرة عن ماركوس غوليرمي "الجوكر" صفقة الأهلي المحتملة

ماركوس غوليرمي هو لاعب برازيلي يلعب في مركز الجناج ويجيد اللعب في مركز صانع اللعب وقلب الهجوم أيضاً كحل أخير، وصلت القيمة التسويقية للاعب إلى 2 ونص مليون دولار، ونجح صاحب الـ27 عام في خطف الأنظار داخل الدوري البرازيلي واللعب لصفوف المنتخب البرازيلي.

لعب ماركوس غوليرمي 272 مباراة خلال مسيرته بالملاعب، ساهم فيها بـ54 هدف فقط لا غير والتي تشير إلى أنه لاعب غير مؤثر هجومياً بمعدل تأثير ضعيف في المباريات، فقد سجل خلالها 33 هدف وصنع 21 هدف، لعب ماركوس غوليرمي لصفوف المنتخب البرازيلي لمختلف الفئات السنية بداية من الناشئين والشباب لكنه لم ينضم للمنتخب الأول، ومازال باب الانضمام للمنتخب الاول لم يغلق بعد لكنه في حاجة إلى الاجتهاد أكثر ليكون ضمن قوام السامبا الأساسي.

سبق وأن لعب النجم البرازيلي لصفوف فريق الوحدة السعودي في فترة قصيرة، وقررت لجنة التخطيط في المارد الأحمر التحفظ على اسم اللاعب الجديد وتحويل الملف الخاص به إلى إدارة الكرة والتي تترك الخيار الأخير للمدير الفني الجديد داخل القلعة الحمراء.