علشان لو فكر يخلع.. بند مثير في عقد مارسيل كولر مع النادي الأهلي

كشفت بعض المصادر المقربة من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب عن وجود بند مثير تم وضعه في عقد المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء السويسري مارسيل كولر الذي تم التعاقد معه بعقد لمدة عامين ليتولى القيادة الفنية خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي تم إقالته مؤخرًا بسبب تراجع النتائج تحت قيادته وخسارة لقبي الدوري والكأس.

بند مثير في عقد مارسيل كولر

مارسيل كوبر
مارسيل كوبر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إدارة النادي الأهلي قد قامت بإعداد عقد رائع وتم صياغته بالتشاور مع الشؤون القانونية بالنادي لضمان الحقوق حال فسخ العقد من جانب المدير الفني.

وقال مصدر مقرب من مجلس الإدارة أن التفاصيل الخاصة بالعقد تنص على حصول كولر ومعاونيه سيحصلون على راتب شهري يُقدر بنحو 165 ألف دولار.

لكن لم يكن الراتب هو الأمر الأهم فحسب بل تضمن العقد أيضًا بعض البنود الصارمة لعل من أبرزها فسخ التعاقد حال الفشل في الفوز ببطولتين متتاليتين.

كما تضمن العقد الذي تم توقيعه بين الطرفين أيضًا أن البند سبق وأن وضعه في عقد سواريش واستخدمه الأهلي لإقالته بعد خسارة لقب كأس مصر أمام الزمالك والتفريط في بطولة الدوري التي حسمها المارد الأبيض أيضًا.

أما كولر يمكنه الرحيل بعد الموسم الأول شريطه أن يقوم بإبلاغ الإدارة قبلها بعشرة أيام وفي حالة أراد الرحيل قبل تلك الفترة فإن العقد اشتمل على شرط جزائي بقيمة الراتب لمدة ثلاثة أشهر ما يعادل 495 ألف دولار.