4 صفقات حُسمت بالفعل.. هدايا بالجملة من الخطيب لمصالحة الجماهير

أصبح مسؤولو الأهلي يبحثون عن صفقات قوية من العيار الثقيل تدعم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل من أجل العودة والمنافسة على البطولات ومصالحة جماهيره الأهلي بعد الفشل في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا وخسارة نهائي كأس مصر النسخة الماضية أمام غريمة التقليدي نادي الزمالك، وايضا الوقوف على اسماء الراحلين بنهاية الموسم الجاري.

واصبح الأهلي بصدد الاعلان عن صفقات قوية قد حسمت بالفعل، والتي يأتي على رأسهم البرازيلي برونو سافيو لاعب فريق بوليفار والذي أعلن نادية انتفاله إلى صفوف القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، كما تشير تقارير إعلامية أن الأهلي قد أنهى تعاقده مع ثلاث صفقات محلية أخرى من المقرر الإعلان عنها قريبا.

موعد وصول سافيو إلى القاهرة

ومن المقرر أن يصل برونو سافيو غدا الإثنين لإتمام الكشف الطبي فى الأهلي قبل الإعلان رسميا عن ضم البرازيلي وذلك بعد توديع زملائه وفريقه امس على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

موعد المؤتمر الصحفى لتقديم مارسيل كولر

واعلن الأهلي أمس السبت وصول المدرب الجديد السويسري مارسيل كولر الذي تفقد التتش أمس بجانب ثلاث معاونين، وهم مدرب ومدرب أحمال ومحلل آداء، ومن المقرر أن يتم تقديمه خلال مؤتمر صحفي غداً الإثنين فى الواحدة ظهراً، فيما يعقد الخطيب جلسه مع السويسري لوضع الرتوش الأخيرة قبل قيادته للفريق فى الأيام المقبلة.