فيريرا ضد كولر.. موعد الصدام الأول بين البرتغالي والسويسري في كأس السوبر المصري

موعد الصدام الأول بين فيريرا ضد كولر واحدة من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث مؤخرًا بعد أن أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تعيين السويسري مديرًا فنيًا للفريق لمدة عامين وذلك خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي تم إقالته من منصبه على خلفية النتائج السلبية التي حققها المارد الأحمر تحت قيادته.

موعد الصدام الأول بين فيريرا ضد كولر

وبالبحث عن موعد الصدام الأول بين فيريرا ضد كولر تبين أنه لقاء السوبر المصري والذي سيقام بين بطل الدوري المصري فريق نادي الزمالك ووصيفه النادي الأهلي يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر المقبل.

وتستضيف أرضية ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين في دولة الإمارات العربية المتحدة تلك المواجهة التي يقف فيها فيريرا ضد كولر وجهًا لوجه وهي التي تنطلق فعالياتها عند حلول الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة الثامنة مساءًا بتوقيت مكة.

وخلال المباراتين الأخيرتين نجح فيريرا في الحفاظ على سجله خالي من الهزائم أمام النادي الأهلي حيث تعادلا في لقاء الدور الثاني من بطولة الدوري المصري بهدفين لكلًا منهما ونجح البرتغالي في خطف لقب كأس مصر 2021-2022 من الأهلي بالفوز على كتيبة سواريش وقتها بهدفين مقابل هدف.

ومن المُنتظر ان يعقد كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي اجتماعًا مع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء لوضع خارطة الطريقة التي سيتم السير عليها فيما يخص ملف الصفقات الجديدة وعرض اللاعبين عليه لمعرفة الراحلين خلال الميركاتو الجاري.