ما أسباب توقف مباراة برشلونة وقادش؟.. هل تُستكمل المواجهة أم يتم إلغاءها

ما أسباب توقف مباراة برشلونة وقادش؟ واحدة من الأسئلة التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وبالأخص بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة الكيفية التي جرت بها عملية توقفها والسعي وراء التعرف على ما إذا كانت ستستكمل من عدمه.

ما أسباب توقف مباراة برشلونة وقادش ؟

وبالبحث عن إجابة سؤال ما أسباب توقف مباراة برشلونة وقادش؟ تبين لنا وجود حالة طبية طارئة هي التي دعت إلى وجود صافرات إستهجان بواسطة الجماهير المتواجدة في ملعب المباراة عند حلول الدقيقة الثانية والثمانين

وبالفعل أظهرت الكاميرات التلفزيونية قيام حارس مرمى أصحاب الأرض إحضار الجهاز الخاص بالصدمات الكهربائية الذي يتم إستخدامه بواسطة المصابين بالنوبات القلبية في حالات توقف القلب عن النبض بصورة طبيعية.

وسادت بين اللاعبين حالة كبيرة من الترقب وتم مشاهدة رونالد أراوخو مدافع البلوجرانا أثناء قيامه بالصلوات بينما ظهر القلق والتوتر على جميع المتواجدين في الملعب.

ولم تستكمل المواجهة حتى وصولها إلى الدقيقة رقم 100 وطلب الحكم من اللاعبين العودة لغرف خلع الملابس لمعرفة القرار النهائي وانتظارا لما تسفر عنه الأحداث وقرار حكم المباراة ورابطة الدوري الإسباني.

يُذكر أن برشلونة كان قد تقدم على مضيفه فريق نادي قادش بنتيجة هدفين مقابل لا شيء سجلهما فرينكي دي يونج في الدقيقة الخامسة والخمسين قبل أن يضيف الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والستين.