ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني اليوم السبت 10-9-2022

أنتهت فعاليات مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وقادش بفوز برشلونة بأربعة أهداف دون رد في إطار منافسات الجولة الخامسة من فعاليات بطولة الدوري الإسباني الممتاز وذلك التي كانت اليوم السبت الموافق العاشر من شهر سبتمبر الجارى على ستاد رامون دي كارانزا.

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وقادش

وكانت نتيجة شوط المباراة الأول قد أنتهت على واقع التعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، ومنذ بداية المواجهة وحاول لاعبى برشلونة من تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، خاصة ان تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة لم يبدأ بالتشكيلة الاساسية وفضل إراحتهم لمباراة بايرن ميونخ القادمة في دوري أبطال اوروبا.

بينما وعلى الجانب الآخر فإن فريق قادش حاول أكثر من مناسبة قبل نهاية الشوط من خطف الهدف الأول في شباك تير شتيجن ولكن دون جديد لينتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي شوط المباراة الثاني دفع مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز بأكثر من لاعب خبرة من اجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم والحصول على نقاط المباراة وتحقيق الانتصار، وفي الدقيقة الخامسة والخمسين سجل فرينكي دي يونج الهدف الأول لصالح فريق برشلونة، وبعدها وفي الدقيقة الخامسة والستين سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لصالح فريق برشلونة، وبعدها وفي الدقيقة 82 توقفت المباراة بسبب أزمة قلبية لمشجع في مدرجات المباراة وتمت العودة بعد 30 دقيقة لتستكمل المباراة.

وفي الدقيقة السادسة والثامنين سجل أنسو فاتي الهدف الثالث، وفي الدقيقة الثالثة والتسعين سجل عثمان ديمبلي الهدف الرابع لتنتهى المباراة بفوز برشلونة بأربعة أهداف دون رد.

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني اليوم السبت 10-9-2022

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق برشلونة إلى النقطة رقم ثلاثة عشر في المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإسباني، بينما يتجمد رصيد قادش عند لاشي من النقاط في المركز الأخير.