بالفيديو .. عمرو أديب يوجه رسالة عاجلة للمصريين بشأن الغاز والكهرباء

أكد الإعلامي عمرو أديب من خلال تقديمه لبرنامج الحكاية، الذي يذاع على القناة الفضائية    MBC  مصر، مساء يوم الجمعة أن الدولة المصرية بعدما أحدثت قفزة عظيمة وتقدما كبيرا في الصادرات التابعة لها.

ونتحدث هنا عن بعص الصادرات لمواد البناء الخام، وصادرات للخضراوات والفواكه، وصادرات للاقطان والنسيج، كما أوضح أيضا أن الدولة المصرية تقوم بتصدير كل هذه الأشياء بكميات كبيرة وضخمة.

 

وأوضح الإعلامي عمرو أديب أيضا، أن الدولة المصرية على دراية ومعرفة بكبار رؤساء الشركات وكبار رجال الأعمال، وهؤلاء يقومون مع الدولة المصرية بعمل حركة كبيرة في عمليات التصدير الخاصة بالسوق المصري.

 

وتابع الإعلامي عمرو أديب حديثه حيث أن لا نريد أن نهدر من وقتنا وطاقتنا في تبادل الإتهامات، وأوضح أيضا أن سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي أحدث طفرة كبيرة في الدولة المصرية، حيث أنه عمل على توفير الغاز والكهرباء بصفة مستمرة وأصلح من الطرق وأنشأ طرق عديدة للربط بين أماكن بعيدة عن بعضها، وقام بإصلاح العديد من المستشفيات.

 

ومن إحدي أهم الأنجازات التي قام بها سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي أنه احدث طفرة كبيرة في علاج مرضى فيروس سي الكبدي، حيث أنه قام بشن حملة مجانية تقوم بإجراء تحاليل طبية للمواطنين وعند إكتشاف أنهم مصابين بالفيروس يتم علاجهم بالمجان وإعطائهم جرعات الأدوية 

لعلاج هذا الفيروس، وقد قام سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي من خلال هذه الحملة بالقضاء التام على فيروس سي الكبدي.