انتبه قبل فوات الاوان .. خطر كبير في منزلك إذا شممت رائحة الخيار

على الرغم من أن شم بعض الروائح في بعض الأوقات قد تكون تلك تجربة غير سارة، فإنه من الممكن أن تكون سبب في إنقاذ حياتك، وكأنك تشم رائحة طعام قد يحترق لكي تستطيع من إنقاذ ذلك الموقف من قبل اندلاع الحريق، ومن بين بعض المواقف التي تنقذك فيها تلك حاسة الشم، وإذا قد شميت رائحة الخيار في المنزل.

 

وتم الذكر من موقع ما، بأنه عندما شممت رائحة خضار الخيار في المنزل، في التوقيت الذي لا أحد يقوم فيه بالطبخ أو أكل الخيار، فذلك قد يدل أن هناك يوجد ثعبان سام في منزلك.

 

تم التوضيح من الموقع أنه “قد يوجد هناك ثعبان قاتل يزحف في منزلك”، مثل الأفعى الجرسية السامة، وعلى سبيل المثال، وفي حال انتشار رائحة الخيار.

 

ويكون السبب الرئيسي وراء تلك الرائحة، إلى أن يوجد غدد مكانها في قاعدة ذيل ذلك الثعبان، ومن المحتمل أن تشتد تلك الرائحة وذلك إذا كان اختلطت مع فضلات الثعبان.

 

وعندما يشعر ذلك الثعبان بالخوف، يقوم بإطلاق تلك الرائحة المشابهة لرائحة الخيار، وذلك كآلية من آليات الدفاع، ومن الممكن أن أوكار الأفاعي السامة تحتوي أيضًا على هذه الرائحة.

 

وتم التشديد من الموقع على أن من الضروري أن نقوم بالاتصال بخبير من خبراء التعامل مع الزواحف والحيوانات لكي يقوموا تخليصك منها، وفي حالة التأكد من وجود الحيوان في المنزل.