مدد ياماجيكو.. نبوءة محمد أبو تريكة المفزعة للمصريين تحققت بحذافيرها شاهد بشاعة ما حدث

نبوءة محمد أبو تريكة واحدة من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الآونة الأخيرة وسط سعي قطاع عريض من الأشخاص عشاق كرة القدم العربية والعالمية إلى التعرف على المقصد من تلك الكلمة وما هو الأمر الذي تنبأ الماجيكو بحدوثه وحدث بالفعل.

نبوءة محمد أبو تريكة تثير زعر جماهير كرة القدم العربية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الدولي محمد أبو تريكة لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الأهلي ومنتخب مصر قد أطلق نبوءة تبدو بالنسبة للبعض غريبة والأغرب أنها تحققت بالفعل وذلك بحذافيرها ما جعل حالة كبيرة من الجدل تظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بالبحث عن تلك النبؤة التي أحدثت ضجة كبيرة فإن الماجيكو محمد أبو تريكة قد توقع تعرض فريق الكرة الأول بنادي ليفربول الانجليزي إلى هزيمة قاسية على يد فريق نادي نابولي الإيطالي لحساب مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري ابطال أوروبا في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في جنوب العاصمة الإيطالي.

ولم يقتصر الأمر على ذلك الحد فحسب بل أكد تريكة أن الخسارة ستكون بثلاثة أو أربعة أهداف وهو ما حدث بالفعل وكشف أيمن جادة المذيع بقنوات بي إن سبورتس أن الماجيكو قبل المباراة أكد له بأنه يتوقع سقوط محمد صلاح ورفاقه في تلك المواجهة التي ستكون بداية هبوط مستوى الريدز.

وبسبب تلك الخسارة يعيش الجمهور المصري حالة كبيرة من القلق على نجمهم محمد صلاح وسط الأصوات التي تعالت بالأستهجان ضده بسبب مستواه ويخشى عشاق الفرعون إستمرار حالته الفنية وهو ما قد يؤدي في النهاية إلى خروجه من الفريق من الباب الضيق.