“خبر صادم للجميع وبهذه السهولة”.. محمد أبو تريكة يطلق “سمية” زوجته وأم أولاده لزواجه من حسناء قطرية

“خبر صادم للجميع وبهذه السهولة”.. محمد أبو تريكة يطلق “سمية” زوجته وأم أولاده لزواجه من حسناء قطرية، تفاجأ جميع عشاق نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة من خبر طلاقه من زوجته وأم أولاده سمية التي قضت معه عمرها كله مقابل زواجه من سيدة حسناء من قطر، وفجر هذا الخبر مواقع التواصل الاجتماعي بالكامل حتى بدأ البعض في مهاجمته لكن كان لأناس آخرين رأي آخر ومع تزايد الضجة الكبيرة التي حدثت بفعل تسريب هذا الخبر تواصل البعض مع مصادر مقربة من اللاعب المصري والمحلل الرياضي محمد ابو تريكة لكي يكشفوا لنا حقيقة ذلك وسوف نبين ذلك بالتفصيل في السطور القادمة.

حقيقة طلاق محمد أبو تريكة لزوجته

 

"خبر صادم للجميع وبهذه السهولة".. محمد أبو تريكة يطلق "سمية" زوجته وأم أولاده لزواجه من حسناء قطرية

تبين من مصادر قريبة من اللاعب المصري محمد أبو تريكة أن كل ما يدور من أنباء حول طلاقه لزوجته سمية أم أولاده لا أساس له من الصحة، وهي مجرد إشاعات مغرضة مدفوعة ولا تمت للواقع بأي صلة على الإطلاق.

خاصةً أن محمد ابو تريكة يسكن قلوب الجميع بسبب أخلاقه الرفيعة وتواضعه وجمال طبعه وذوقه، وكان خبر الطلاق هذا صادما للجميع بمن فيهم متابعيه في قطر والوطن العربي بالكامل.

والجدير بالذكر أن اللاعب محمد أبو تريكة من أكثر اللاعبين إنسانية حيث يقدم الكثير من الدعم للأسر الفقيرة ويقدم يد العون لكل من يحتاج إليه ولا يبخل على أي شخص بأي شيء على الإطلاق.