أحسن من فايلر.. أول تعليق من رضا عبد العال على تعاقد الأهلي مع كولر

علق رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، على إعلان الأهلي التعاقد مع المدرب السويسري مارسيل كولر لمدة عامين خلفا للمدرب البرتغالي ريكادوا سواريش المدير الفني السابق للمارد الأحمر والذي رحل عن القلعة الحمراء بعد تراجع النتائج والأداء خلال الفترة الأخيرة من بطولة الدوري.

وقال عبد  العال خلال تواجده في برنامج  اللعيب الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي  على قناة ام بي سي مصر: “أنا مش مغسل وضامن جنة علشان أحكم على مدرب الأهلي الجديد، وبقول نتفرج عليه وعلى عينا وعلى رأسنا، لو من السيرة الذاتية فالمدرب الجديد كولر أحسن من سواريش وفايلر لكن إحنا منتظرين نشوف كورته، وهنحكم على المدرب من حيث سيطرته على الفريق وتطور وانسجام الفريق وقوته الهجومية”.

وأضاف عبد العال في تصريحاته : “لو كان كولر مساعدًا لجروس يبقى عليه العوض لأنه موت كل فريق الزمالك، ولو هيمشي بأسلوب جروس يبقى عليه العوض في النادي الأهلي”.

أحسن من فايلر.. أول تعليق من رضا عبد العال على تعاقد الأهلي مع كولركولر

تفاصيل تعاقد الأهلي مع كولر

وكان النادي الأهلي قد أعلن مساء أمس الجمعة التعاقد مع المدرب السويسري مارسيل كولر مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين،  على أن يصطحب المدرب الجديد نحو 3 مساعدين مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء، ومن المقرر أن يحضر للقاء اليوم السبت لبدء المهمة مع الفريقين.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي،  قد وجه خالد مرتجي أمين الصندوق وأمير توفير أمير التعاقدات، بالسفر إلى سويسرا لإتمام التفاوض مع المدير الفني الجديد والاتفاق على جميع الأمور، ومن المقرر أن يعقد  النادي  الأهلي مؤتمر صحفي يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الواحدة ظهرا لتقديم المدير الفني الجديد مارسيل كولر إلى وسائل الإعلام، ومن المتوقع أن يعود يانكون لحراسة المرمي وعمرو محب للترجمة، واستمرار عمل سامي قمصان كمدرب عام وسيد عبد  الحفيظ كمدير للكرة.