بشرى سارة للموظفين.. صرف مكافأة مالية للعاملين بهذا القطاع مع بدء الدراسة

مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد، الذي يبدأ أوائل الشهر المقبل، تفكر العديد من الوزارات والقطاعات في مساعدة الموظفين لمساعدتهم على التعامل مع مصاعب الحياة في ضوء التكاليف الباهظة التي تعاني منها البلاد، ويمكنك أن ترى ذلك نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية، لذلك قررت وزارة النقل دفع أجر عام دراسي جديد للعام 2022 لجميع العاملين في قطاع السكك الحديدية والمترو.

منحة موظفي السكك الحديدية / مترو الأنفاق

وقالت الوزارة إن وزير النقل الفريق كامل الوزير أصدر قراراً رسمياً بدفع إعانات مالية لجميع العاملين بهيئة السكك الحديدية والمترو، موضحاً أن قيمة الجائزة قرابة 750 جنيهاً مصرياً، وتقوم حالياً ببحث وتجهيز وصيانة القطارات، والعمل على زيادة نقاط بيع تذاكر المحمول في مختلف المحطات الكبرى.

تأجيل الدراسة في مصر

أكدت وزارة التعليم والثقافة والرياضة والعلوم والتكنولوجيا (MEXT) أن دراسة هذا العام ستتم في نظام حضور حقيقي، مع الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية مثل جهود التعقيم بعد وباء فيروس كورونا الذي هدد حياة الناس. لقد مرت الآلاف. فعل. يرتدي الطلاب والمعلمون والفصول الدراسية أقنعة طبية للحفاظ على صحة الطلاب خلال المراحل المختلفة. وأوضحت المدرسة خلال الإعلان أن تأجيل الدراسة يرجع جزئيًا إلى قرار اللجنة العليا بشأن أزمة فيروس كورونا، ومن المقرر بدء الدراسة في الأول من أكتوبر من العام المقبل، بحسب بيان لوزير التربية والتعليم، رضا حجازي، جميع المدارس باستثناء المدارس الدولية ستوفر كتبًا مدرسية في جميع المدارس في الثامن عشر من هذا الشهر.