رسمياً: تفاصيل تعاقد الأهلي مع مدربه الجديد مارسيل كولر

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، عن التعاقد مع مدير فني جديد خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي تم إقالته من تدريب الفريق الأول بالنادي بعد تراجع النتائج في نهاية الموسم الماضي.

مدرب الأهلي الجديد

ونشر النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي التعاقد مع السويسري مارسيل كولر ليتولى المهام الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة عامين قادمين، حيث سيكون كولر المدرب الثاني للقلعة الحمراء عقب رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي تم إنهاء العقد معه بالتراضي قبل شهرين.

وجاء عبر الموقع الرسمي للنادي أن السويسري مارسيل كولر سيكون المدير الفني للمارد الأحمر، ويرافقه ثلاثة مساعدين، وهم مدربًا ومدرب أحمال وكذلك محلل أداء، حيث من المتوقع أن يستمر سامي قمصان في منصب المدرب العام، والبلجيكي ميشيل يانكون مدربًا لحراس المرمى، وسيد عبدالحفيظ في منصب مدير الكرة.

مارسيل كولر

وذكر بيان النادي الأهلي أن المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق بمجلس الإدارة ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات قد أنهيا المفاوضات مع كولر في سويسرا بتكليف من محمود الخطيب رئيس النادي، حيث تم الاتفاق على كافة التفاصيل.

وكان كولر صاحب الـ61 عامًا، قد تولى تدريب العديد من الأندية في سويسرا وألمانيا، من بينها فيل، وسانت جالين وجراسهوبرز وبازل في سويسرا، بالإضافة إلى كولن وبوخوم في ألمانيا، بالإضافة إلى منتخب النمسا.