رسميا.. الأهلى يعلن تعيين السويسري مارسيل كولر مدربا للفريق الأول

أعلن الأهلى رسميا منذ قليل التعاقد مع المدرب السويسري مارسيل كولر لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بعد الإستقرار على رحيل سواريش المدير الفني البرتغالي الذي فشل فى تحقيق طموحات عشاق النسر الأحمر خلال فترة تواجده وذلك بسقوطه أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف فى الدور النهائي من كأس مصر وفشله فى قيادة الأهلى لتحقيق لقب الدوري.

الأهلى يعلن التعاقد مع مارسيل كولر

بشكل رسمي أعلن النادي الأهلى التعاقد مع المدرب السويسري مارسيل كولر مدرب منتخب النمسا السابق والذى تمكن من قيادته للوصول إلي كأس الأمم الأوروبية ولكنه خرج من دور المجموعات على الرغم من نجاحه فى تحقيق التعادل السلبي مع منتخب البرتغال الذى حقق اللقب فى هذه النسخة.

الأهلى يعلن التعاقد مع مارسيل كولر
الأهلى يعلن التعاقد مع مارسيل كولر

مارسيل كولر حقق فى تاريخه التدريبي 4 بطولات بالإضافة إلي نجاحه فى خوض الكثير من التجارب فى القارة الأوروبية ولكنه لم يخوض تجربة تدريبية من قبل فى القارة الأفريقية على الرغم أن التقارير الصحفية المقربة من إدارة الخطيب أكدت أن الإدارة الحمراء ترغب فى التعاقد مع مدرب صاحب خبرات فى القارة السمراء مثل موسيمانى الذي قاد الأهلى لتحقيق دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي والسوبر الأفريقي.

تعاقد الأهلى مع المدرب السويسري سيكون لمدة عامين وسيكون معه ثلاثة مساعدين الأول هو مدربا والثاني مدرب أحمال والثالث محلل أداء مع إستمرار سامي قمصان وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة على الرغم من وجود رغبة جماهيرية فى رحيل عبد الحفيظ.