لمن فاته مباريات أمس !! شاهد جميع أهداف مباريات اليوم الخميس 8-9-2022 في الدوري الأوروبي

يبحث متابعي كرة القدم عن فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس بالأخص أن اليوم كان هناك عدد من المواجهات المميزة فى الجولة الأولى من الدوري الأوروبي والتى تمكن خلالها نجم منتخب مصر مصطفي محمد من تسجيل أول أهدافه القارية مع فريقه نانت الفرنسي فى مباراة أولمبياكوس اليونانى الذى كان له الأفضلية النظرية على حساب الفريق الفرنسي.

أهداف مباريات اليوم الخميس

أرسنال تمكن اليوم من العودة إلي إنتصاراته على حساب فريق زيوريخ بهدفين مقابل هدف للفريق السويسري الذى كان يتسلح بعامل الأرض والجمهور ولكن ذلك لم يمنع ارسنال من تسجيل هدف الأسبقية عن طريق النجم ماركينيوس وأضاف اللاعب الغانى الشاب إدوارد نيكيتاه الهدف الثاني فى الدقيقة الثانية والستون من عمر اللقاء المثير.

https://youtube.com/watch?v=Te0BKeNjs0Y

فى المواجهة الثانية ريال بيتيس لم يجد صعوبة فى التفوق على هلسنكي الفنلندي بهدفين دون مقابل بينما سقط روما فى أول مواجهاته القارية أمام لودوجوريتس رازجراد بينما لم يجد صعوبة فريق سبورتينغ براغا فى حسم مواجهة مالمو بثنائية نظيفة كما هو الحال فى مباراة شيريف تيراسبول واومونيا نيقوسيا حيث حسم فريق شيريف تيراسبول اللقاء لصالحه بسهولة بثلاثية نظيفة.

نانت الفرنسي حقق إنتصار قاتل على حساب أولمبياكوس اليونانى بهدفين مقابل هدف وحيد يذكر أن مصطفي محمد سجل هدف فريقه الأول فى الدقيقة الثانية والثلاثين ولكن أولمبياكوس سجل التعادل مع بداية الشوط الثاني.