“مقدروش يستنوا”.. تسريب اسم المدير الفني الجديد للأهلي خلفاً لسواريش

شهدت اللحظات القليلة الماضية تسريب لاسم المدير الفني الجديد للنادي الأهلي والذي يتولى المهمة خلفاً للمدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، والذي رحل عن المارد الأحمر بسبب سوء النتائج خلال مباريات الموسم المنقضي، وخسارة بطولة الدوري والكأس.

وكشفت تقارير سويسرية عن اسم المدير الفني الجديد للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة خلفاً لسواريش، والذي تم تسريبه من قبل أحد الصحف قبل الإعلان الرسمي وفقاً لما أكدت عليه الصحيفة السويسرية، لتكون واحدة من المفاجآت السويسرية في الموسم الحالي بتولي مدرب وطني لفريق الكرة في النادي الأهلي.

تسريب اسم المدير الفني الجديد للأهلي

وأكدت تقارير سويسرية صادرة من صحيفة “ناو” أن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي هو مارسيل كولر والذي يتولى المهمة خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، وهو الأمر الذي أكدت عليه أيضاً صحيفة “4-4-2” السويسرية، أن المارد الأحمر قد انهى بالفعل مفاوضاته مع المدرب ليتولى المهمة الفنية في الأحمر خلال الفترة المقبلة.

"مقدروش يستنوا".. تسريب اسم المدير الفني الجديد للأهلي خلفاً لسواريش

ويبلغ كولر من العمر 61 عام ويعود للتدريب من جديد بعد غياب عن قيادة الأندية لمدة عامين كاملين دون أن يتولى قيادة أي فريق، ليكون ثاني المدربين السويسريين يتولون المهمة الفنية للقلعة الحمراء بعد تولي رينية فايلر المسؤلية في أغسطس 2019 وحتى أكتوبر 2020، حقق خلالها لقب الدوري الممتاز.

وقالت الصحف السويسرية أن الأهلي رغب بالفعل في التعاقد مع المدير الفني السابق فايلر لكن صاحب الـ48 عام رفض تولي المهمة في مصر بعدما ترك الفريق بسبب صعوبة الحياة في القاهرة، مشيرين أن الأحمر قد قدم بالفعل عرض مالي ضخم للمدرب السويسري، وكان من المقرر أن يتم الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للاهلي خلال الساعات الماضية لكن تم تأجيل الأمر لبضعة ساعات أخرى بسبب تأخر الاستقرار على المدرب الجديد.