الرئيس “السيسي” يؤكد علي إنهاء أزمة مستندات التحصيل..وإقرار حوافز للصناعة

لقد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومه بوضع حوافز لرجال الصناعة والمصدرين،من أجل تحقيق الأهداف التي تسعى إليها مصر،وفي هذا المقال سوف نتعرف على ما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تشييد عدد من المشروعات بقناة السويس اليوم 8 سبتمبر 2022.

ماذا قال الرئيس خلال تشييد عدد من المشروعات بقناة السويس

ولقد قال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تشييد عدد من المشروعات بقناه السويس اليوم الخميس 8 سبتمبر 2022: إحنا بنستهدف رفع حجم الصادرات المصريه ل 100 مليار دولار سنويا وعايزين ندعم الوصول للرقم ده.

ولقد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي أيضًا الشكر لهيئه قناة السويس في حل أزمة مستندات تحصيل البنوك وقال أيضًا:يا دكتور مصطفى نكون أنهينا الموضوع ده خلال الفتره دي حتى يمكن الحصول على مستلزمات الإنتاج كنا بنستهدف رفع فاتوره التصدير ل 100 مليار دولار ومش عاوزين الظروف الراهنه تعطل جهود المصانع.

السيسي:الدولة استردت أكثر من تكلفة توسيع قناة السويس

ولقد أضاف الرئيس السيسي خلال تشييد مشروعات جديده بهيئه قناه السويس، أن الدوله قد استردت أكثر من تكلفة المبالغ التي أنفقتها على مشروع تطوير وتوسيع قناه السويس خلال السنوات الخمس الماضيه،ورد أيضاً على الهجمات الإعلاميه التي تشكك في قدرة القرارات التي تتخذها الدوله  في أي مشروع تقوم به،مؤكدا على أهميته التوسعات وأعمال التطوير التي تحدث في قناة السويس من أجل استيعاب كافه السفن العابرة سواء من الشمال إلى الجنوب أو العكس في وقت واحد.