موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون القادمة فى الدوري الإنجليزي

ينتظر عشاق الريدز موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون وذلك بعد سقوط الفريق الأحمر فى المواجهة التى جمعت بينه وبين نابولي الإيطالي ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة دوري أبطال أوروبا حيث سجل نابولي ثلاثة أهداف فى الشوط الأول وذلك لم يكن متوقع على الإطلاق على الرغم أن التوقعات النظرية كانت تؤكد أن الأفضلية من نصيب الفريق الإيطالي بالأخص أن ليفربول خاض اللقاء بعد تعادله مع إيفرتون.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون القادمة

تحدد موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون القادمة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي والتى يطمح خلالها ليفربول فى عودة الإنتصارات التى لم يتمكن من التعرف على طريقها منذ أن تفوق على نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف بالجولة الخامسة على الرغم أن فى هذه المواجهة كاد نيوكاسل يخطف نقطة التعادل مع الريدز.

ليفربول لا يعيش أفضل أحواله منذ بداية الموسم على الرغم من تجديد التعاقد مع محمد صلاح ولكن على ما يبدو أن رحيل ساديو مانى كان له تأثير فنى بارز على رجال يورجن كلوب المدرب الألماني الذى لم يتمسك بإستمرار الدولى السنغالي على عكس محمد صلاح نجم منتخب مصر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون القادمة

ستكون قناة بي إن سبورت هى الناقل الرسمي لمواجهة ليفربول وولفرهامبتون القادمة ولكن لم يتم الإعلان حتى الأن على معلق اللقاء الذى يعتبر من أبرز مواجهات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي بالأخص أن ليفربول يسعي لحصد النقاط الثلاث والإستفادة من عامل الأرض والجمهور.