رخيصه وطعمها رهيب .. هذه هي افضل انواع المانجو في مصر اشتريها بسرعه قبل ماتخلص

تتميز المانجو بإحتوائها على عديد من الفوائد التي تعطي للإنسان الفيتامينات والمعادن والبروتينات اللازمة للجسم، ولهذا السبب يعتبر تناول المانجو من الفاكهة المحببة عند الكثير من الصغار والكبار، ويمكن الحصول على كافة العناصر المغذية من المانجا فقط فهي تساعد على التخلص من فقر الدم وتعزيز إفراز خلايا الدم الحمراء، يعد تناول المانجا مفيد جداً لصحة العيون وصحة الجلد، تساعد المانجا في تحسين صحة الجهاز الهضمي، تعرف على أدق التفاصيل من خلال هذا التقرير.

أفضل أنواع المانجو

السوق المصري ممتلئ بأنواع مختلفة من المانجا، والآن بداية موسم المانجا من شهر يوليوالماضي حتى شهر أغسطس وبداية سبتمبر، نقدم لكم أفضل أنواع المانجا في السوق:

أفضلها المانجو السكري: يتميز المانجا السكري باللون الأصفر والقشرة الرقيقة وطعمها اللذيذ الرائع، كذلك لا تحتوي بذرة المانجا على ألياف مشعرة.

المانجو الزبدية: تتميز المانجو الزبدية بقشرة خارجية ذات لون اخضر، ولونها البرتقالي من الداخل متوفرة في السوق بحجم كبير ومتوسط وتحتوي على لحم المانجا بكمية كبيرة، تعد أفضل أنواع المانجو الصالحة للتخزين وتتمتع بطعمها القوي اللذيذ.

المانجا الفص: تعد المانجا الفص أغلى أنواع المانجو في السوق، حيث يتعدى سعرها 50 جنيه للكيلو الواحد،  وذلك يرجع لقلة إنتاجها في مصر، تتميز بحجمها الصغير لكن لها عشاق كثيرون يشترونها كثيراً فور وجودها في السوق.
وبذلك انتهينا من موضوعنا عن ماهي أفضل أنواع المانجو في مصر.