“براتب ضخم”.. بيراميدز ينصب شباكه للتعاقد مع نجم الأهلي مجانا

أبدى نادي بيراميدز رغبته في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث اشترط الفريق السماوي ضم اللاعب بشكل مجاني تمامًا بعد انتهاء تعاقده مع القلعة الحمراء، وفي المقابل سيعرض عليه راتب ضخم يصل إلى 11 مليون سنويًا مقابل الانتقال للفريق.

بيراميدز يرغب في ضم نجم الأهلي

وكشف مصدر مقرب من داخل نادي بيراميدز، أن مسؤولي الفريق يخططون بالفعل للتعاقد مع محمود عبد المنعم “كهربا” نجم النادي الأهلي، حيث ترى اللجنة الفنية إمكانيات اللاعبه مناسبة للمدير الفني وسيقدم مستوى جيد، ولكن لن يقدموا عروضًا رسمية لمجلس محمود الخطيب.

"براتب ضخم".. بيراميدز ينصب شباكه للتعاقد مع نجم الأهلي مجانا

وسيتحمل بيراميدز 50% من الغرامة الموقعة على كهربا من جانب الاتحاد الدولي لصالح نادي الزمالك، في مقابل عدم تجديد تعاقده مع الأهلي والرحيل بشكل مجاني بعد نهاية فترة الإيقاف.

ومن المنتظر أن يعرض السماوي 11 مليون جنيه في الموسم الواحد على صاحب الـ28 عامًا، بجانب دفع نصف الغرامة للزمالك لينضم لكتيبة تاكيس جونياس، الذي يسعى للمنافسة بقوة على بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأنهى بيراميدز الموسم الماضي 2021-2022 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري لأول مرة في تاريخه، ورغم ذلك لن يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حددت رابطة الاندية المشاركين في البطولات القارية بناءً على ترتيب الجدول في نهاية الدور الأول، حيث جاء وقتها في المركز الثالث.

اقرأ أيضًا:

تصريح ناري من مرتضى منصور عن صفقات الزمالك الجديدة.

نجم الزمالك يرحل رسميًا عن الفريق بقرار جوسفالدو فيريرا