“أياك تفكر تعمل كدا”!.. خبير يُحذر أصحاب السيارات من ذلك الفعل في الوقت الراهن..!

تسببت الحرب العالمية الثالثة بين روسيا وأوكرانيا في أضرار جسيمة لسوق السيارات المصري وظهرت المشكلة في تراجع عدد الرقائق الإلكترونية مقرونة بمشكلة نقص سلاسل التوريد مما أثر سلبا على السوق المصري وتسبب في إصابة العديد من المواطنين. بالانسحاب من شراء السيارات في تركيا يتساءلون الآن ما إذا كان الوقت الحالي هو الوقت المناسب لشراء سيارة وما إذا كانت أزمة السيارات في مصر ستحل قريبًا للواء حسين مصطفى خبير السيارات والرئيس السابق لجمعية مصنعي السيارات ، للمضي قدمًا وإعطاء المواطنين عددًا من النصائح المهمة.

خبير يُحذر المواطنين من بيع سياراتهم في الوقت الجاري

قدم اللواء حسين مصطفى خبير السيارات والرئيس السابق لجمعية مصنعي السيارات المواطنين عددا من النصائح الهامة ، محذرا إياهم من بيع السيارات خلال أزمة سوق السيارات الروسية الحالية. – الحرب الأوكرانية ومشكلة نقص الرقائق الإلكترونية وتوقف سلاسل التوريد ، وأوضح مصطفى أن السيارات غير متوفرة في الوكلاء مقابل الطلب مما تسبب في ارتفاع كبير في أسعار السيارات في السوق المصري.

وأعلن مصطفى أن المستهلك لا يحتاج حاليًا لتغيير سيارته وأن المواطنين مطالبون بالاحتفاظ بالسيارة خلال الفترة الحالية وحتى انتهاء الأزمة حتى تعود الأسعار إلى مستوياتها الطبيعية ، معلقًا: “من لديه سيارة ليمسكها”. ، وإذا كنت بحاجة لشراء سيارة؟ يجب أن تشتري اليوم قبل الغد ”.

"أياك تفكر تعمل كدا"!.. خبير يُحذر أصحاب السيارات من ذلك الفعل في الوقت الراهن..!

وأضاف مصطفى أن أسباب الزيادة غير المسبوقة في أسعار السيارات في السوق هي عدم توفر السيارات بسبب توقف الواردات والأزمة الاقتصادية العالمية ونقص الرقائق الإلكترونية والحرب العالمية الثالثة بين روسيا وأوكرانيا. بطولة في هذا ، وأوضح مصطفى أن أزمة ارتفاع الأسعار لن تنتهي حتى يتم إعادة السيارات.