“أوعى تعمل كدة أبدا”.. جوجل تحذر مستخدمي أندرويد من فعل هذه الأمور.. العواقب وخيمة

“أوعى تعمل كدة أبدا”.. جوجل تحذر مستخدمي أندرويد من فعل هذه الأمور.. العواقب وخيمة، قامت شركة جوجل الأمريكية بالاعلان عن تحذير جديد منها في الساعة القليلة الماضية تحذر الجميع فيه وخاصة مستخدمي أندرويد من خطر يهدد هواتفهم ويتتسبب في دخولهما إلى مواقع غير آمنة تسلب منهم كافة المعلومات الخاصة بحساباتهم وصورهم وكل ما يمتلكون من بيانات، ولهذا أكدت الشركة على ضرورة القيام بفعل شيء ما حتى يجنبهم من الوقوع فريسة سهلة أمام هذه الثغرات الموجودة في هواتفهم كي لا يستطيع أحد اختراقها.

تحذير جديد من جوجل لمستخدمي أندرويد

"أوعى تعمل كدة أبدا".. جوجل تحذر مستخدمي أندرويد من فعل هذه الأمور.. العواقب وخيمة

وحثت شركة جوجل كافة مستخدمي هواتف أندرويد من ضرورة القيام بتحديث نظام الأمان الخاص بهم خصوصاً إذا كانوا يستخدمون تطبيقات أو مواقع ويب كثيرة على الهواتف المحمولة لأن هناك اختراقا تتعرض له الهواتف الاندرويد وهو ما وضحه جريدة The sun البريطانية، مع ضرورة تحديد رموز أمان قوية لأن كلمات المرور السهلة تمثل خطورة كبيرة على الهاتف وتمكن القراصنة من اختراق الهاتف بكل سهولة وسرقة كافة الحسابات.

كما تنصح شركة جوجل كل من لديه هاتف أندرويد ألا يستخدم المواقع المجهولة المصدر لأنها تشكل خطورة على أمانه كما ينبغي الاهتمام بتحذيرات Google التي يقدمها له عندما يشعر بأن هناك خطر ما وعدم تجاهل رسائله حتى لا يتعرض هاتفه إلى الاختراق من قبل اخطر القراصنة.