“خلي عينك وسط راسك”..تلك العلامات تشير إلى وجود ثعابين في المنزل. ابحث عنها فوراً

إذا تم العثور على ثعابين في المنزل ، فهذا مخيف جدًا ، خاصةً إذا كنت تراها أمامك دون أي تحذير ، ويحاول الكثير من الناس قطع الطريق في المقام الأول لأي عمل تجاري. أي سلالة من هذه الزواحف في في المنزل ، أو حتى تشجيعهم على البقاء بالقرب من موطنهم.

علامات تدل على وجود الثعابين في المنزل

هناك عدة دلائل على وجود ثعابين في المنزل ، وطبيعة الثعابين أنها تميل إلى التواجد في أماكن معينة فيها ، ونعرض لكم السطور التالية ، كما ورد في مقال صحفي: ورد في موقع “Best Life”.

قال خبير المنزل ومؤسس Casadar ، وهي شركة تبيع المنازل عبر الإنترنت ، لوريس كونستانتين: “يمكن أن تعاني الثعابين الداخلية من ضوضاء غير متوقعة من مناطق الأرض وتميل دائمًا إلى الذهاب إلى الأماكن المظلمة والباردة والأماكن الآمنة بعيدًا عن الحيوانات المفترسة. ، وجود مصادر الغذاء المحتملة.

مخلوقات يمكن أن تدخل إلى المنزل 
مخلوقات يمكن أن تدخل إلى المنزل

أوضح مشرف تصميم المناظر الطبيعية ، ميلودي إستس ، أن المكان الأول الذي تحتاجه للتأكد من وجود ثعابين هو الطابق السفلي من منزلك ، وإذا كان منزلك في شقة بالطابق الأرضي ، فعليك توخي الحذر ، لأن الثعابين تظهر غالبًا في أقبية المباني والمنازل ، ولا يجب ترك المنزل في ظلام دامس لفترات طويلة ، لأن الثعابين تحبها.

يوافق جيريمي ياماغوتشي على أنه يجب عليك دائمًا النظر في الطابق السفلي ويشرح أن هناك عوامل أخرى يمكن أن تدعو ثعبانًا إلى هذه المساحة ، مثل الطابق السفلي الداخلي الذي يعد بيئة جذابة للضفادع والعناكب والجرذان والسحالي. تأكله الثعابين.

لكن الثعابين لا تحتوي على هذه المساحة الكافية ، لأنه لا تحتوي جميع المنازل على أقبية ، لذلك يقول إستس ، “إذا لم يكن لديك أقبية ، فهناك غرف نوم ، أو تحت الأسرة ، أو في الحمام ، هذا في أماكن أخرى تحب الثعابين يخفي.