باقي 10 أيام فقط .. 6 خدمات مجانية من البنوك بمناسبة عيد الفلاح

إن البنوك المصرية، تقوم بتقديم الكثير من الخدمات المصرفية بطريقة مجانية، وتمتد مدتها إلى نصف شهر سبتمبر الحالي، وتعد هذه المبادرة من ضمن مبادرة (الشمول المالي) المقدمة من البنك المركزي المصري وذلك بمناسبة عيد الفلاح المصري، الموافق ٢٠٢٢/٩/١ من كل عام.

ولقد تم إعلان العديد من البنوك المصرية مثل بنك أبوظبي التجاري، بنك التنمية الصناعية، بنك مصر، بنك البركة، بنك الإسكندرية، بنك قطر الأهلي الوطني، بنك Saib، بنك أبو ظبي التجاري، البنك العربي الأفريقي الدولي، بنك قناة السويس، بنك ABC، وقد تم أيضا طرح العديد من الخدمات البنكية بدون رسوم إدارية  وذلك من اليوم الأول من شهر سبتمبر وإلى منتصف سبتمبر.

حساب توفير وبطاقة خصم فوري ومحفظة إلكترونية

وقد قامت هذه البنوك بطرح قائمة الخدمات المصرفية التي قدمتها وتتكون من فتح حساب بنكي جاري أو حساب توفير بدون رسوم وكذلك بدون حد أدنى لفتح هذا الحساب، وأيضا تمكنك هذه الخدمات من الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري ويتم الحصول عليها بشكل مجاني، ويمكنك فتح محفظة إلكترونية، وفتح حساب توفير مجانًا بدون الحاجة إلى موافقة ولى الامر، بجانب إصدار بطاقات الخصم الفوري بدون رسوم، أوالاشتراك في الخدمات الرقمية مجانًا.

بطاقة ائتمانية بدون رسوم واسترداد أموال

وقد قامت البنوك أيضا بإتاحة العديد من الفرص مثل الإعفاء من المصاريف التي تتم مع إصدار البطاقات الائتمانية إذا تم الحصول على قرض شخصي من البنك، واسترداد قيمة ٢٠٪ من بداية أول عملية من عمليات تحويل التي تتم عن طريق المحفظة الإلكترونية، كما قامت أيضا بتوفير إمكانية فتح الحساب عن طريق الإنترنت دون الذهاب إلى البنك أو للفرع.

تستهدف المبادرة التي يقوم بها البنك المركزي المصري في يوم عيد الفلاح، لجذب الكثير من العملاء تحت رعاية الشمول المالي، وتشجعهم للوصول للخدمات المصرفية عن طريق توفير الخدمات المذكورة أدناه بطريقة مجانية، وبالأخص طبقة المزارعين الفلاحين.