“باقي كلمة الخطيب”.. شوبير يفجر مفاجئة مدوية بشأن عودة رمضان صبحي للأهلي

فجر الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الاهلي ومنتخب مصر مفاجأة مدوية عن عودة رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

شوبير يفجر مفاجأة مدوية عن عودة رمضان صبحي للأهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد أغلق الباب أمام عودة رمضان صبحي بسبب الكيفية التي رحل بها اللاعب عن الفريق الموسم قبل الماضي.

قبل أن يخرج شوبير ويؤكد أن الأنباء التي مازالت ترتبط بعودة رمضان صبحي للنادي الأهلي صحيحة وبالأخص عقب تدخل بعض الوسطاء مع مجلس الإدارة من أجل إقناعهم بالموافقة على عودته من جديد.

وقال شوبير بأن النادي الأهلي سبق وأن أنهى تلك القصة تمامًا لكن الجديد والمعلومة التي وصلت إلي هي أن واحد من المقربين للكابتن محمود الخطيب يحاول إقناعه لكن الأخير صامت ولم يرد نهائيًا في هذا الأمور.

وبتلك الكلمات والعبارات فتح شوبير الباب أمام إمكانية عودة رمضان وبالأخص أنه كان من المبادرين بإجراء إستفتاء لمعرفة موقف الجماهير الذي وافق بعضهم على عملية عودة العفيجي لصفوف فريقه القديم من جديد.

يُذكر أن رمضان صبحي سبق وأن رفض تجديد عقده مع النادي الأهلي حينما كان يلعب مع هيدرسفيلد تاون بالدوري الانجليزي وهو ما جعل بيراميدز يقوم بضمه لمدة خمسة أعوام.