أتشمعوا ليه!!.. السبب الحقيقي وراء غلق وتشميع مطاعم البرنس وحواوشي الربيع!

ستغلق حكومة الجيزة المحلات العامة والمباني التجارية والمطاعم والمقاهي على الطرق العامة على مستوى الأحياء والوسط والشريط لتقليل الاحتجاجات السلبية وتوفير الملاذات الآمنة لحركة الناس. ونحن نعمل على تكثيف حملاتنا اليومية للقضاء على التعديات بشكل عام.
في الفترة الأخيرة نالت بعض المطاعم والمقاهي اعجاب الكثير من المواطنين ومن تلك المطاعم العامة والشعبية “حواوشي الربيع بالجيزة” و “مطاعم البرنس بالجيزة”، بالرغم من شهرتهم الكبيرة بجودة الطعام لديهم إلا انه حدث أن قامت حكومة محافظة الجيزة بتشميع أو إغلاق تلك المطاعم في أجواء متزاحمة بالمواطنين، وبالطبع الجميع يود معرفة السبب وراء ذلك الإغلاق، وبالتالي فقد أتينا لكم بكافة التفاصيل عبر هذا المقال ومن خلال الأسطر القليلة القادمة.

أسباب إغلاق مطاعم البرنس وحواوشي الربيع في الجيزة

وأسفرت الحملة عن إغلاق العديد من المطاعم في شارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد بمحافظة الجيزة. والموجود بها أكبر مطعم هو مطعم “كبد البرنس” الذي توغل على حرم طريق عامة وذلك حيث وضعت جميع الطاولات والكراسي لتوسيع مساحة المحل على حساب الرصيف، بل ووضع شواية للطبخ أيضاً.

وأسفرت الحملة عن إغلاق مطعم حواوشي الربيع ، وسحب الكهرباء والغاز من المنشأة ، وإصدار تقارير بيئية ، واحتلال مطاعم ومتاجر بها مشكلات ، ومتابعة حملات متعددة. الانضباط والعمل. .تتبع كل ما يحدث في منشأتك.