الأهلي يصدم كهربا بقرار عاجل.. موسم غامض ينتظر اللاعب بسبب غرامة الزمالك

فجر الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك والمنتخب السابق، مفاجآت بشأن غرامة  اللاعب محمود عبد  المنعم كهربا والتي وقعت عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لصالح نادي الزمالك على خلفية رحيله للدوري البرتغالي وعدم احترام العقد المبرم مع القلعة البيضاء.

وقال ميدو خلال تصريحاته في برنامجه التليفزيوني الريمونتادا، أن الأهلي أبلغ اللاعب كهربا بعدم سداد الغرامة الموقعة عليه في أزمته مع نادي الزمالك، كما أبلغه بأن أزمته ليست من اختصاص النادي الأهلي، وأن النادي ليس  له علاقة بهذه الأزمة، مضيفا: “الزمالك من الناحية الأخرى ليس لديه أي نية لتقسيط غرامة كهربا، ولا أتمنى أن تكون نهاية كهربا في الملاعب بهذا الشكل، فتلك الأزمة قد تؤدي إلى نهاية مشوار كهربا الكروي”.

وأضاف ميدو في حديثه أن ” الموقف ليس سهلا بالنسبة لكهربا، والموقف غامض، فلا أحد يعلم مصير كهربا في الموسم الجديد، فهو موقوف حتى الآن”.

محمود كهربا
محمود كهربا

تفاصيل أزمة كهربا مع الزمالك

يذكر أن أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بدأت عندما رحل عن الزمالك بحجة وجود تزوير في عقوده المسجلة في اتحاد الكرة المصري وعدم توثيق العقد وهو ما يسمح له باللعب لأي نادي آخر، ولكن المسؤولون في نادي الزمالك قدموا بشكوى للمحكمة الرياضية الدولية التي أقرت بتوقيع عقوبة على اللاعب تصل إلى 2 مليون دولار بالإضافة إلى الفوائد التي وصلت إلى حتى الآن إلى ما يقرب من ربع مليون دولار آخر  وتزيد حتى سداد المبلغ الموقع عليه.

وأصبح كهربا مطالب بسداد مبلغ 2 مليون و250 ألف دولار إلى نادي الزمالك حتى يستطيع العودة للملاعب، وكشفت تقارير أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي تدخل في الساعات الماضية في محاولة لإنهاء الأزمة وللوصول إلى حل يرضى جميع الأطراف ليمكن اللاعب من العودة للملاعب.