“معنديش حاجة أخبيها”..ياسمين صبري تكشف حقيقة وجود ابنتها في صورتها!

كشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري ، عبر بيان صحفي ، عن ظهورها مع ابنتها خلال الساعات القليلة الماضية ، وكذلك صور تداولتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، تكشف أن الفنانة لديها فتاة صغيرة. يريدون معرفة حقيقة هذه الصورة.

انتشرت صورة للفنانة المصرية ياسمين صبري في الساعات الأخيرة ، حيث قال مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي إنها ابنتها ، بينما قالت الفنانة إنها ابنته ، لكنها تسلط الضوء على حقيقة هذه الصورة من خلال دورها في مسلسل فرصة ثانية والذي عرض لأول مرة في رمضان قبل موسمين.

ياسمين صبري تكشف حقيقة ظهور ابنتها في صورها

“معنديش حاجة أخبيها”..ياسمين صبري تكشف حقيقة وجود ابنتها في صورتها!

الفتاة التي ظهرت في مسلسل فرصة ثانية مع ياسمين صبري ، خلال أحداثها الدرامية ، تجسد ابنة هبة مجدي وهذه الصورة تختبئ وراء كواليس المسلسل وتؤكد أنها ليس لديها أطفال بعد ويجب عليها ذلك. لا يمكنك إخفاء ذلك. عندما يحدث ذلك ، سيعرف الجميع. سيكون قريبا. قالت: ليس لدي ما أخفيه.

وبالنسبة لظهور ياسمين صبري في السباق الرمضاني الجديد عام 2023 ، أكدت هذه المعلومة ، لكنها لن تطلق عملها الدرامي الجديد ، مؤجلة إطلاقه إلى أقرب موعد لذلك ، أو على الأقل تصوير كامل.

ظهرت ياسمين صبري في مسلسلات تليفزيونية مثل مسلسل الفرصة الثانية رمضان دراما 2020 إلى جانب ياسمين صبري وأحمد مجدي ومحمود البزاوي ونهال عنبر وإدوارد آيتن عامر وأشرف زكي ومحمد أبو داود وهبة مجدي والفنان دياب.