“معندش ما أخفية”.. ياسمين صبري تكشف حقيقة ظهور ابنتها في صورها

كشفت تحدثت الفنانة المصرية ياسمين صبري من خلال بيان صحفى لها حقيقة ظهورها مع ابنتها خلال الساعات القليلة الماضية، وهي الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بان الفنانة لديها أبنة تساءل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عنها كثيراً، ويريدون معرفة حقيقة تلك الصورة.

انتشرت صور للفنانة المصرية ياسمين صبري خلال الساعات القليلة الماضية في ظهور مع طفلة صغيره فال مستخدمي مواقع الاجتماعي أنها أبنتها، لكن قالت الفنانة أنها ليست لديها ما تخفية عن الجمهور لكنها اوضحت حقيقة تلك الصورة، والتي كانت من خلال دورها في مسلسل فرصة تانية الذي عرض في رمضان قبل موسمين.

ياسمين صبري تكشف حقيقة ظهور ابنتها في صورها

"معندش ما أخفية".. ياسمين صبري تكشف حقيقة ظهور ابنتها في صورها

الطفلة التي ظهرت رفقة ياسمين صبري هي في مسلسل فرصة تانية كانت تجسد ابنة هبة مجدي في سير الحدث الدرامي، وهذة الصورة المنتشرة كانت من كواليس المسلسل، مؤكدة بانها لم تنجب أطفالاً حتى الآن، وبالتأكيد لا يمكن إخفاء مثل تلك الحقائق وعند حدوث ذلك سيعلم الجميع عن الأمر سريعاً، وقالت: “ليس لدي ما أخفية”.

وعن ظهور ياسمين صبري في السباق الرمضاني الجديد لعام 2023 فقد أكدت على تلك المعلومة لكنها لم تعلن عن العمل الدرامي الجديد لها وطلبت تأجيل الكشف عنه حتى اقتراب الموعد أكثر، أو على الأقل الانتهاء من تصويرة بالكامل ليكون هناك ما تتحدث عنه.

ظهرت ياسمين صبري من قبل في أدوار واعمال درامية من أبرزها مسلسل فرصة تانية في دراما رمضان 2020، بطولة ياسمين صبرى وأحمد مجدى ومحمود البزاوى ونهال عنبر وإدوارد أيتن عامر وأشرف زكى ومحمد أبوداود وهبة مجدى والفنان دياب.