“هيولع الماتش”.. معلق مباراة ريال مدريد وسيلتيك في دوري أبطال أوروبا

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني في الفترة الحالي لمواجهة قوية أمام نظيرة سيلتيك الأسكتلندي، والتي تجمع الطرفين ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا 20222-2023، حيث دور المجموعات وفيها يحل الميرنجي ضيفاً على منافسة الاسكتلندي ضمن مواجهات المجموعة السادسة بالتشامبيونزليج.

ويبحث الجمهور في الفترة الحالية عن من هو معلق مباراة ريال مدريد وسيلتيك في دوري أبطال أوروبا، فقد فاز الملكي في المواجهة الأخيرة له بالدوري الإسباني والتي كانت أمام فريق ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، بينما تأهل لدور المجموعات من دوري أبطال اوروبا ليتواجد في المجموعة السادسة من دوري الأبطال التي تضم اندية لايبزيج الالماني وساختار دونيستك الأوكراني بالإضافة لنظيرة الاسكتلندي.

معلق مباراة ريال مدريد وسيلتيك الاسكتلندي

"هيولع الماتش".. معلق مباراة ريال مدريد وسيلتيك في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة ريال مدريد أمام سيلتيك الاسكتلندي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 لشهر سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الحادي عشر قبل منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة من خلال قنوات بي إن سبورتس القطرية مباشرة في الوطن العربي وذلك من خلال Bein Sport HD Perimum 1 بجانب مجموعة من القنوات الأخري حول العالم، وعن معلق مباراة ريال مدريد وسيلتيك في دوري أبطال أوروبا فهو المعلق العربي علي محمد علي معلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء فقط وحصرياً في الشرق الأوسط.

وتم الاستقرار على تعيين الحكم الدولي السويسري ساندرو شرير لإدارة مباراة ريال مدريد وسيلتك، من داخل ملعب اسكتلندا ويعاونه مواطنيه بيكيم زوجاي بالإشافة إلى يوناس إرني.