“خليها تعنس” 5 أنواع من النساء لا يصلحون للزواج نهائيا احذر الوقوع في فخهم!!

لكل امرأة صفاتها المميزه التي لا تتشابه مع غيرها ،وهذه الصفات منها الجيد ومنها السئ،ويعتبر الزواج هو سنة الحياة ،و هو حياة المستقبل يجب قبل ان تتخذ قرارا  ان تفكر جيدا وتحدد شكل كاملا لهذا الزواج واذا كنت قد خططت لكل شيىء  فيجب ان تتخذ زوجة ليست من هذه الانواع التي سوف نقدمها لكم في السطور القادمة.

إليك 6 أنواع من نساء لا تتزوج ولا ترتبط بهم ابدا 

  1. المرأة المنانة: وهى التى لا تتوانى عن ان تذكر زوجها بانها ساعدته عندما كان فى ضائقة مالية واعطته مالها او حتى ساعدته فى مشكلة ما وقع فيها من قبل.
  2.  المرأة الانانة :وهى التى تشكو دوما من الامراض ولا تكون مريضة من الاساس  فستمل منها لكثرة كذبها بشأن امراض لا توجد بها.
  3.  المرأة الحنانة: هذه المراة لا تعرف ان الزواج يعنى استقرار فستجدها دوما تحن لاهلها كثيرا وتود دوما الذهاب الى اهلها ناسية بان بيتها الاساسى مع زوجها واولادها .
  4. المرأة الحداقة : هى التى سترهقك ماديا فستجدها تنظر الى ما فى يد غيرها وتجبرك دوما على أن تفعل لها  مثل ما هو موجود عند غيرها وهذه المرأة لن تشبع ابدا.
  5.  المرأة البراقة : هى المرأة كثيرة التزين والاهتمام بمظهرا بشكل مفرط لا لاسعاد زوجها وانما لاغترارها بجمالها او اظهاره للناس حتى يتحدث الجميع عن جمالها .
  6.  المرأة الشداقة :هى التى تجد صوتها مرتفع دوما وكثيرة الكلام والكذب وتجدها تافهة لا قيمة لحديثها ويمل منها الجميع.
  7.  المرأة عشبة الدار: هى التى ستحول بيتك الى قبر من العفن والنتانة وعدم الاهتمام بنظافة نفسها او اولادها ومهمله لدرجة غريبة.