“خلصت خلاص”.. الأهلي يحسم التعاقد مع ثنائي سوبر مقابل 4 لاعبين

نجحت إدارة النادي الأهلي في حسم التعاقد مع الثنائي المميز في الدوري الممتاز المصري للموسم المنتهي 2021-2022، وذلك في صفقة تبادلية مقابل 4 لاعبين من القلعة الحمراء ضمن الصفقة للحسم بشكل رسمي استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023 بعد طلب لجنة التخطيط وشركة الكرة بضرورة التعاقد مع الثنائي.

دخلت إدارة النادي الاهلي في مفاوضات قوية خلال الساعات القليلة الماضية مع إدارة فريق نادي سيراميكا كليوباترا بشان الحصول على خدمات ثنائي الفريق شادي حسين الذي يلعب في مركز قلب الهجوم بالإضافة إللى اللاعب مصطفى ميسي الذي يلعب في مركز الجناح ويجيد اللعب في مركز صانع الألعاب أيضاً، وذلك لدعم صفوف القلعة الحمراء قبل الموسم المقبل.

الأهلي يحسم صفقة الموسم

"خلصت خلاص".. الأهلي يحسم التعاقد مع ثنائي سوبر مقابل 4 لاعبين

وضعت إدارة فريق سيراميكا كليوباترا عدد من الشروط التي كانت قاسية وغريبة في بادئ الأمر على القلعة الحمراء، لكن مع مرور الوقت ومع ظهور لاعبي القلعة الحمرء بادئ غير جيد جعل الإدارة توافق على رحيلهم لكنها قررت الاستفادة من رحيلهم في صفقة تبادلية مع سيراميكا الذي طلب الحصول على 4 لاعبين مقابل اتمام الصفقة، بيحث يحصل الفريق على 2 مقابل بيع نهائي و2 أخرين للإعارة لمدة موسمين.

اشترط سيراميكا الحصول على خدمات كل من محمد شكري وأحمد ياسر ريان مقابل البيع النهائي، بالإضافة إلى الحصول على خدمات اللاعب صلاح محسن على سبيل الإعارة لمدة موسمين، في حين أن اللاعب الرابع في الصفقة لم يتم تحديدة حتى الآن من خلال فريق سيراميكا.

انهى النادي الاهلي الدوري الممتاز للموسم 2021-2022 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز وخسر بطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي بالإضافة إلى خسارة كأس مصر على يد نادي الزمالك.