“ضربة معلم”.. الأهلي يحسم صفقتين سوبر لتدعيم الهجوم في الموسم المقبل رسميًا

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صفقتين سوبر لتدعيم خط هجوم الأحمر في الموسم الجديد 2022-2023، وذلك ضمن خطط مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب للعودة لمنصات التتويج على المستوى المحلي والإفريقي بعد خسارة لقب الدوري المصري للعام الثاني على التوالي لصالح غريمه التقليدي الزمالك.

الأهلي يحسم صفقتين سوبر لتدعيم الهجوم

وكشف نادي سيراميكا كليوباترا عن اتفاقه الرسمي مع النادي الأهلي لانتقال ثنائي هجوم الفريق شادي حسين ومصطفى سعد “ميسي” للفريق الأحمر بداية من الموسم الجديد، وذلك بعد مفاوضات طويلة من أجل ضم صفقات بديله من الأهلي مقابل انتقال الثنائي.

"ضربة معلم".. الأهلي يحسم صفقتين سوبر لتدعيم الهجوم في الموسم المقبل رسميًا

ووافق سيراميكا على طلب محمود الخطيب في ضم الثنائي، مقابل ضم 4 لاعبين من الأحمر على سبيل الإعارة والبيع النهائي، حيث سينضم كلًا من محمد شكري وأحمد ياسر ريان بشكل نهائي، بجانب صلاح محسن على سبيل الإعارة لمدة موسمين، ويتبقى فقط اللاعب الأخير الذي سيتفق عليه الطرفان.

موعد الإعلان الرسمي عن انضمام الثنائي للأهلي

وحدد نادي سيراميكا موعدًا للإعلان الرسمي عن انتقال لاعبيه للمارد الأحمر، حيث أكد على أنه فور الاتفاق على اللاعب الرابع الذي سيغادر الأحمر متجهًا نحو الفريق، سيتم الإعلان رسميًا، وهي مسألة وقت فقط بعدما تم الاتفاق على الصفقة بشكل كامل.

ويواصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي سعيه للتعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم الفريق خاصةً على المستوى الهجومي، بعد رحيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني بشكل رسمي عن الفريق للانضمام لصفوف أبها السعودي على سبيل الإعارة.