ضربة الموسم.. ناصر الخليفي يدعم الأهلي بـ3 نجوم عالميين

يستعد النادي الأهلي خلال الفترة الحالية للإعلان عن اسماء الصفقات الجديدة للفريق في ظل دخول فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويحتاج المارد الأحمر لعدد من اللاعبين الجدد بعد هبوط مستوى اللاعبين وهو ما عمل عليه ناصر الخليفي رئيس ومالك فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

انتشر في الساعات الاخيرة الماضية تأكيدات بدعم رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للمارد الأحمر بثلاثة لاعبين عالميين من طراز عالي، وهو ما اكد عليه فرج عامر رئيس نادي سموحة بعدما وجه الشكر للمالك القطري ناصر الخليفي بمساهمته داخل القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ناصر الخليفي يدعم الأهلي بصفقات جديدة

نشر فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري من خلال صفحته الشخصية الرسمية قائلاً: “شكرا ناصر الخليفي، والشكر لك أيضاً من كل مصري ورياضي وأهلاوي، وذلك بخصوص عقد الرعاية الأكبر في تاريخ الكرة المصرية”.

ضربة الموسم.. ناصر الخليفي يدعم الأهلي بـ3 نجوم عالميين

وتابع في سياق المنشور: “شكرا لدعمك النادي الأهلي بـ3 لاعبين عالميين، والتي ستساهم بشكل كبير في عودة الأهلي ملكا لأفريقيا المتوج خلال السنوات المقبلة”.

عقد رعاية الأهلي الجديد

أكد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على اعتماد الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية للنادي بالتحديد لقطاع كرة القدم وذلك لمدة 4 مواسم، بداية من الموسم المقبل وحتى نهاية موسم 2025-2026، وفقاً للسياسة التي اتبعتها الإدارة للبيع والتسويق والتي بموجبها يحصل الأهلي على مليار و200 مليون جنية خلال مدة 4 سنوات قادمة، بالإضافة إلى جمع مبلغ 600 مليون جنية خلال 4 سنوات مقابل بيع حقوق البث التلفزيوني لمباريات الفريق.

بالإضافة إلى إعطاء حق بيع تي شيرت الفريق الاول لأحد الشركات الالمانية مقابل 2 مليون دولار خلال المدة المحددة، ليصل إجمالي عقد الرعاية إلى مليار و840 مليون جنية.